صُحف الجمعة: بعد 13 عاما.. الوداد أمام فرصة لرد دين الزمالك المصري

صُحف الجمعة: بعد 13 عاما.. الوداد أمام فرصة لرد دين الزمالك المصري
الخميس 25 أغسطس 2016 - 23:00

اهتمت الصفحات الرياضية للجرائد المغربية الصادرة غدا، الجمعة، بتأهل فريق الوداد البيضاوي لدور نصف نهائي كأس عصبة الأبطال الافريقية، حيث سيواجه فريق الزمالك المصري، بعد أن أنهى ممثل كرة القدم المغربية دور المجموعتين متصدرا لمجموعته.

وخصصت يومية المساء صفحة كاملة لتفاصيل مباراة الوداد أمام زيسكو يونايتد الزامبي، والتي عاد من خلالها الفريق “الأحمر” بنقطة التعادل، حيث مكنته من تصدر ترتيب المجموعة، إضافة إلى كسره لسلسلة انتصارات الفريق الزامبي على أرضية ميدانه، والتي دامت ثماني مباريات متتالية.

وعنونت اليومية ذاتها مقالها التقديمي لمباراة نصف النهائي أمام الزمالك المصري “بعد 13 عاما.. الوداد أمام فرصة لرد دين الزمالك”، عودة بعجلة الزمن إلى الوراء، حين توج الفريق المصري بآخر ألقابه الإفريقية، وكان ذلك أمام الوداد البيضاوي، في مباراة “السوبر الإفريقي”، إذ كان الزمالك قد حاز لقب عصبة الأبطال الإفريقية أمام الرجاء البيضاوي سنة 2002، في حين توج الوداد بكأس الكؤوس الإفريقية في نفس السنة، الأخير انهزم أمام الفريق القاهري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في نهائي “السوبر”.

أما عن مكان مباراة النصف بين الوداد والزمالك، كشفت “الصباح” أن الفريق الأحمر استعصى عليه استضافة المباراة في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والذي لن يفتتح أبوابه إلا عند مطلع يناير المقبل، ومنه فإن الوداد سيكون ملزما بإجراء مباراة الزمالك بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والأمر سيام في حال تأهله إلى المباراة النهائية، حسب ما أفادته ذات اليومية.

وفي أخبار ذات صلة بالفريق “الأحمر”، خصصت يومية “الصباح” حوارا مع المهاجم أشرف بنشرقي، الوافد الجديد على القلعة الحمراء، صرح خلاله أنه “رغم العروض الذي تلقاها إلا أنه فضل الانتقال إلى الفريق الأحمر لحمل قميصه خلال الفترة المقبلة”، مضيفا “تلقيت الكثير من العروض، سواء من داخل المغرب أو من خارجه، واخترت عرض الوداد لأنني أدركت أنه الفريق الوحيد الذي سيمنحني فرصة اللعب في أوروبا مستقبلا”.

وفي أخبار المنتخب الوطني الرديف، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نقل مباراة المحليين أمام ليبيريا المقرر إجراؤها في31غشت الجاري، لحساب استعداداته للاستحقاقات المقبلة، (نقلها) من القنيطرة إلى فاس، كما نقرأ على يومية “الصباح”.

وفي موضوع ذي صلة، نقلت “الأخبار” أن جامعة الكرة وجهت الدعوة إلى 23 لاعبا، تقل أعمارهم عن 24 سنة، ثمانية محترفين و15 لاعبا محليا، وذلك للدخول في تجمع تحضيري تحت قيادة المدرب جمال السلامي، في الفترة المتراوحة ما بين 29 غشت الجاري والسادس من شهر شتنبر المقبل.

أوروبا المغرب دي سي يونايتد كان كي.في.أس.كي. يونايتد ليبيريا
صوت وصورة
الكوكب المراكشي يتعادل خارج الميدان مع رجاء بني ملال
الأحد 17 مارس 2024 - 12:37

الكوكب المراكشي يتعادل خارج الميدان مع رجاء بني ملال

صوت وصورة
تيفوات مبهرة وكراكاج متميز من جماهير فريق الدفاع الحسني الجديدي
الأحد 17 مارس 2024 - 11:00

تيفوات مبهرة وكراكاج متميز من جماهير فريق الدفاع الحسني الجديدي

صوت وصورة
مدرب السوالم: سنبقى في الدوري الاحترافي.. ورحيمي: أعتذر عن هدفي
الأحد 17 مارس 2024 - 01:07

مدرب السوالم: سنبقى في الدوري الاحترافي.. ورحيمي: أعتذر عن هدفي