6 حصص للمنتخب قبل مواجهة بوركينافاسو والمجموعة تكتمل غدا‎

6 حصص للمنتخب قبل مواجهة بوركينافاسو والمجموعة تكتمل غدا‎
الإثنين 20 مارس 2017 - 19:10

يُدشّن المنتخب الوطني المغربي، اليوم الاثنين، أولى حصصه التدريبية الرسمية استعدادا لمواجهة منتخب بوركينافاسو، الذي احتل المركز الثالث في “الكان” الأخير، وديا، وذلك يوم الجمعة المقبل، على ملعب مراكش الكبير، قبل خوض المباراة الثانية أمام المنتخب التونسي يوم 28 مارس الجاري.

ويجري الفريق الوطني، مساء اليوم، حصته التدريبية بحضور غالبية اللاعبين الموجودين في اللائحة النهائية، على أن تعرف حصتا الغد مشاركة كل عناصر المجموعة بعد التحاق اللاعبين الذين انتهت مبارياتهم مع أنديتهم نهاية الأسبوع الماضي بشكل متأخر.

وتجري النخبة الوطنية، دون قائدها الذي أعلن اعتزاله دوليا بشكل مؤقت، 6 حصص تدريبية، تستهل بواحدة مساء اليوم، مقابل اثنتين غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، على أن تجرى الحصة الأخيرة، على أرضية الملعب الرئيسي للمباراة، الخميس المقبل في نفس توقيت المباراة تقريبا، والتي ستنطلق في حدود الساعة السابعة من مساء الجمعة.

ووجه الناخب الوطني هيرفي رونار الدعوة لـ25 لاعبا للمشاركة في المباراتين المقبلتين للفريق الوطني أمام كل من بوركينافاسو في 24 من مارس الجاري وتونس في 28 من الشهر ذاته، على الملعب الكبير لمراكش، إذ حافظ على الأسماء نفسها التي شاركت في “كان” الغابون الأخير مع إحداث بعض “الرتوشات” الطفيفة.

وواصل رونار استبعاد حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، عن المنتخب، وأشرف لزعر، لاعب نيوكاسل الإنجليزي، وزهير فضال، لاعب ألافيس الإسباني، وأضاف إليهم يوسف العربي، لاعب لخويا القطري، فيما يغيب نور الدين أمرابط، أسامة طنان ورشيد العليوي بسبب الإصابة.

واستدعى رونار كلا من أشرف بنشرقي، لاعب الوداد البيضاوي، ووليد أزارو، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، من الدوري المغربي للمحترفين، بدل أمين العطوشي، الذي شارك في “كان” الغابون، فيما أعاد أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد الإسباني، إلى المنتخب مجددا، إلى جانب ياسين بامو، لاعب نانت الفرنسي، وعبد الحميد الكوثري، لاعب باستيا الفرنسي.

أياكس الدفاع الحسني الجديدي العربي الغابون دون ريال مدريد كان نانت نيوكاسل
صوت وصورة
كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:19

كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول