جماهير أياكس تتحدّث بحُزن لـ"ميكرو هسبورت" عن أزمة "APPIE" وتبعثُ رسائل مُؤثّرة لعائلتِه

جماهير أياكس تتحدّث بحُزن لـ"ميكرو هسبورت" عن أزمة "APPIE" وتبعثُ رسائل مُؤثّرة لعائلتِه
الجمعة 18 أغسطس 2017 - 14:30

التقت جريدة “هسبورت” الإلكترونية، خلال زيارتها إلى مدينة أمستردام الهولندية، العديد من مشجعي نادي أياكس قادمين من كل بقاع العالم، فمنهم من قدم في زيارة إلى ملعب “أمستردام أرينا”، وآخرون في زيارة إلى المحل التجاري الرسمي للنادي، غير أن اسم اللاعب المغربي عبد الحق النوري يُوّحدهم.. فمن منهم لا يعرف ذلك الفتى الذهبي، الذي أحزن قلوب العالم كبارا وصغارا؟

وعبَّر أحد متابعي نادي أياكس الهولندي، قادما من إحدى الدول الآسيوية، في حديثه مع “هسبورت”، عن أسفه لما جرى للاعب المغربي الملقب بـ”APPIE”، مضيفا: “لقد سمعت بقصة النوري، وحزين جدا لذلك.. ندعو له بالشفاء، ونتمنى أن يتعافى قريبا”.

الجريدة صادفت أيضا، فتاة هولندية مشجعة لنادي أياكس، وهي تقتني قميص اللاعب عبد الحق النوري من المتجر الرسمي للفريق، وعبرت بدورها عن حزنها الشديد لما تعرَّض له لاعب فريقها المفضَّل، إذ قالت بنبرة حزينة: “أعتقد أن ما حدث محزن للغاية، فالنوري من اللاعبين الجيدين داخل أياكس، والجميع كان يتنبَّأ له بمستقبل زاهر، كما أنه كان مثالا للاعب الخلوق المهتم بالعلاقات الطيبة مع الآخرين، أتمنى أن يسترجع عافيته سريعا ويعود إلى الملاعب.. تابعنا ما حدث معه في المباراة، لقد فقد القدرة على الحديث والمشي وهو أمر صعب للغاية، لكن أرجو أن يتعافى ويعود بسرعة”.

مشجع هولندي آخر، تحدَّث لـ”هسبورت” عن معاناة اللاعب المغربي عبد الحق النوري، قائلا: “أعتقد أنها معاناة كبيرة للاعب شاب مثل عبد الحق، وباعتباري من مشجعي نادي أياكس الهولندي فقد أصبت بصدمة كبيرة حينما سمعت بالخبر، لذلك أتمنى لعائلة النوري التحلي بالصبر في هذه المنحة إلى أن يسترد صحته بشكل تام”.

أما في حي ” Aalberstraat” الهولندي مكان إقامة الفتى الخلوق، فقد التقت “هسبورت” أحد أبناء حي عبد الحق النوري، الذي تأثَّر لمحنة صديقه، والأزمة التي اجتاحت الحي بأكمله، وعبَّر عن حزنه هو الآخر قائلا: “الجميع يشهد له بطيبة أخلاقه، والكل كان ينتظر بلوغ ذلك اللاعب الواعد النجومية، محنته اليوم أدخلت سكان الحي بأكملهم في أزمة، ندعو الله أن يستعيد عافيته للعودة إلى الميادين، فالجميع هنا يتألَّم لحالته”.

وأضاف: “عبد الحق النوري، كان يحلم ببلوغ مبتغاه ويصبح نجما مشهورا في عالم المستديرة، كما أنه قدَّم صورة جيِّدة للاعب المغربي الشاب الطموح.. أخلاقه الجيِّدة، جعلت العديد من اللاعبين الصغار، يطمحون إلى السير على نفس مساره، لذلك نتمنى من الله أن يشفيه”.

أياكس كان
صوت وصورة
فريق الرجاء النسوي يتعادل مع أولمبيك خريبكة
السبت 9 مارس 2024 - 21:12

فريق الرجاء النسوي يتعادل مع أولمبيك خريبكة

صوت وصورة
زمرات: الورقة الحمراء نقطة التحول في مباراة الوداد
السبت 9 مارس 2024 - 20:10

زمرات: الورقة الحمراء نقطة التحول في مباراة الوداد

صوت وصورة
الحواصلي: كان هدفنا الانتصار.. وديراني يكشف صحة توقيعه للرجاء أو الوداد
السبت 9 مارس 2024 - 19:38

الحواصلي: كان هدفنا الانتصار.. وديراني يكشف صحة توقيعه للرجاء أو الوداد