صحيفة مصرية "تحذّر" زكي من مغربيّات "سيئات السمعة"

صحيفة مصرية "تحذّر" زكي من مغربيّات "سيئات السمعة"
الأربعاء 15 يناير 2014 - 23:54

جدل كبير من المنتظر أن يثيره مقال بالصفحة الرياضية لجريدة الفجر المصرية، تحذّر فيه اللاعب المصري الملتحق أخيرا بفريق الرجاء البيضاوي، عمرو زكي، من “الاقتراب” من فتيات المغرب، واصفة إيّاهنّ بـ”سيئات السمعة”، فيما رأت في المغرب “واحدة من أكثر دول العالم التي تشتهر بملاهيها الليلية وفتياتها..”.

ودعا مقال الجريدة التي يديرها الصحافي عادل حمودة، لاعب الرجاء البيضاوي عمرو زكي إليها تجنّب “الشبهات”، مضيفا إليها جملة “وما أكثرها في المغرب”، وتابع قائلا “وأن يعي جيدا أنه من الآن بات مرصودا، لا مجال هناك لأعياد ميلاد وتشجيع السياحة!!، هناك مكانَين فقط إما الملعب أو حريم المغرب!!”.

وأضافت الجريدة المصرية على صدر موقعها الإلكتروني بأن العديد من اللاعبين الأجانب قضوا ليالي بملاهي المغرب، من ضمنهم لاعب ريال مدريد والدولي الفرنسي كريم بنزيمة، “يمتلك ملهى ليلي بالمغرب وقضى فيه ليلة رأس السنة وها هو يعاني من تقارير ربطت سهرته بفتيات ليل”، إضافة إلى لاعبي منتخب الجزائر “حينما خسروا من المغرب بأربعة أهداف في تصفيات أمم أفريقيا.. تم ربط الأمر بسهرة ماجنة مع مغربيات سيئات السمعة”.

فيما تحدث المصدر كيف أن لاعبي فريق بايرن ميونخ الألماني “قضوا سهرة خيالية عقب التتويج بمونديال الأندية التي نظمته البلد الشقيق بنجاح كبير..”.

وبررت الصحيفة تحذيراتها للاعب المصري، بتجارب سابقة له، “زكي له عدة صور لم ينساها عشاقه وكارهيه معا، إحداهما في عيد ميلاد فنانة مغمورة اسمها منة فضالي، والثانية في حفل لتشجيع السياحة بشرم الشيخ مع فنانة أخرى هي دوللي شاهين”، مضيفة أن الصورتان سبّبا له حرجا بالغاً، “ودأب وقتها على إجراء اتصالات بصحفيين كُثُر لإبراء ذمته من أي علاقة بالفتاتين”، قبل أن تختم بالقول “لا مجال لتجارب أخرى ولن يتحمله أحد”.

وكان “البلدوزر” (30 سنة)، المحترف السباق ضمن نوادي “ويغان” و”هال سيتي” الانجليزيين و”إلازيغسبور”التريكي، قد التحق دجنبر الماضي بصفوف نادي الرجاء البيضاوي، لعقد يمتد إلى موسم ونصف، حيث سجل أول ظهور له مع النسور الخضر في المباراة الودية التي جرت يومه الأربعاء أمام فريق حسنية أكادير، التي انتهت بفوز كتيبة المدرب فوزي البنزرتي بثلاثية مقابل هدف يتيم، فيما منعت العارضة عمرو زكي من توقيع أولى أهدافه بالملاعب المغربية.

البنزرتي الجزائر المغرب بايرن ميونخ حسنية أكادير ريال مدريد ليل
صوت وصورة
تشجيع عالمي من "حلالة بويز" في لقاء "الكاك" واتحاد الخميسات
الأحد 24 مارس 2024 - 01:53

تشجيع عالمي من "حلالة بويز" في لقاء "الكاك" واتحاد الخميسات

صوت وصورة
الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش
السبت 23 مارس 2024 - 21:30

الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش

صوت وصورة
الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور
السبت 23 مارس 2024 - 21:07

الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور