عضو بالأهلي: الزمالك عرض "رشوة" على الناصيري لتعطيل صفقة إيفونا

عضو بالأهلي: الزمالك عرض "رشوة" على الناصيري لتعطيل صفقة إيفونا
الأحد 12 يوليو 2015 - 14:00

يبدو أن القصة الطويلة لانتقال لاعب الوداد السابق، ماليك إيفونا للأهلي المصري، مازالت تُوّلد العديد من المعطيات التي لفّت تفاصيل التفاوض طوال أسابيع بين الأهلي، ورئيس فريق الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، لانتقال اللاعب الغابوني، وهداف البطولة المغربية للدوري المصري.

وإن كان اللاعب قد وقع رسميا لنادي “القرن” بقيمة مالية تفوق مليوني دولار، فإن العديد من التفاصيل التي أحاطت بالصفقة مازال يُحيطها الكثير من الغموض، خصوصا بعد أن سبق لرئيس الزمالك، مرتضى منصور أن دخل على خط انتقال ماليك إيفونا للأهلي، لرفع الصفقة على غريمه التقليدي، وتكبيده مبالغ مالية إضافية لاتمام تعاقده مع مهاجم الوداد، الذي يعتبر في رأي العديد من المحللين الرياضيين أنه لا يستحق في بورصة اللاعبين القيمة المالية التي دُفعت فيه.

في هذا السياق، خرج وليد صلاح الدين عضو لجنة الكرة بنادي الأهلي المصري، ليلمح لوجود رغبة سابقة من مسئولي نادي الزمالك لتقديم ما يشبه “رشوة” لرئيس الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري من أجل تعطيل صفقة انتقال اللاعب للأهلي المصري.

وقال عضو لجنة الكرة بفريق الأهلي ضمن برنامج قُدم على قناة “النهار رياضة” المصرية، أن لديه معلومات غير مؤكدة عن أن رئيس الزمالك، مرتضى منصور عرض على رئيس الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، مبلغ 300 ألف دولار لابقاء إيفونا بالفريق دون أن يُباع عقده لأي نادي، بعد تأكده من قرب انضمامه للأهلي”، غريمه التقليدي، ومنافسه في البطولة المصرية.

وأضاف عضو فريق الأهلي أن ذلك “أمر لا يحدث في العالم”. وهو ما يفتح الكثير من التأويلات حول تفاصيل الصفقة، وإن كانت قد تمت في ظروف قانونية، استفاد من إبرامها فريق الوداد البيضاوي، أم أن الأمر تجاوز ذلك، حسب ما أشار إليه عضو الفريق المصري.

وكان سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، قد وافق بعد مفاوضات ماراثونية على بيع عقد اللاعب الغابوني، ماليك إيفونا للأهلي المصري، بعد أن بدأت الصفقة بأقل من 400 مليون سنتيم، لتصل إلى ما يقارب الملياري سنتيم، بعد دخول الزمالك علي الخط.

الأهلي الأهلي دون كان
صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة