الزاكي: أرغب في فرصة ثانية لتدريب المنتخب

الزاكي: أرغب في فرصة ثانية لتدريب المنتخب
الإثنين 21 أبريل 2014 - 15:30

كشف الناخب الوطني الأسبق، بادو الزاكي، أنه أقدم على وضع ملف ترشيحه لتدريب المنتخب المغربي في المرحلة القادمة.

وأوضح الزاكي في حواره لـ “هسبريس الرياضية”، أنه لا يخشى من المرحلة الصعبة التي يمر منها المنتخب الوطني، ولا حتى من الأسماء الأوروبية التي تتنافس على الإدارة التقنية للمنتخب، وأن كل ما يطلبه هو فرصة ثانية من أجل تدريب المنتخب الوطني.

– بداية بادو الزاكي هناك أخبار تفيد بأنك وضعت ملف ترشيحك لتدريب المنتخب المغربي في مقر الجامعة الملكية المغربية، ما مدى صحة هذه الأخبار؟

بالفعل قمت بوضع ملف ترشيحي لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الإشراف على تدريب النخبة الوطنية، ولا أرى في ذلك أي سبب يثير الاستغراب من تصرفي هذا.

– بعد وضعك لملفك لدى الإدارة المعنية بوضع ملفات ترشيح المدربين بالجامعة المغربية لكرة القدم، هل تم إجراء أي اجتماع بينك وبين الرئيس الحالي فوزي لقجع أو أيّ عضو جامعي؟

لا، لم يتم أي اجتماع بيني وبينه منذ وضعت ملف ترشحي لتدريب المنتخب المغربي.

– نظرا للظروف الصعبة التي تمر منها الكرة المغربية عامة والمنتخب المغربي خاصة، هل تشعر أن لك القدرة على تجاوز هذه الصعاب؟

بطبيعة الحال وإلا لما كان هناك سبب وجيه من أجل وضع ملف ترشحي، إضافة إلى أنني سبق وأن أشرفت على المنتخب المغربي في ظروف أصعب من هذه التي يمر منها، واستطعت أن أحقق نتيجة جيدة رفقة النخبة المغربية، وأنا مستعد لإعادة التجربة من أجل إنقاذ المنتخب المغربي من الوضعية الصعبة التي يرزح في ظلها الآن.

– بالإضافة إلى الظروف الصعبة، هناك أسماء أوروبية كبيرة تتنافس من أجل تدريب المنتخب المغربي، ألا تخشى المنافسة؟

الخوف ليس له وجود في عالم كرة القدم، وأنا لا أخشى الأسماء الأوروبية، لأنه سبق وأن أشرف عدة مدربين أوروبين لديهم العديد من الألقاب على المنتخب المغربي، لكنهم عجزوا عن تحقيق نتائج جيدة، عكس التجربة التي خضتها مع النخبة المغربية وكانت ناجحة مائة بالمائة، لذا أطالب بمنحي فرصة ثانية من أجل تدريب المنتخب المغربي.

كان
صوت وصورة
الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش
السبت 23 مارس 2024 - 21:30

الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش

صوت وصورة
الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور
السبت 23 مارس 2024 - 21:07

الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور

صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025