إنزاغي وبيولي يتحدثان عن صدام إنتر ميلان ولاتسيو

إنزاغي وبيولي يتحدثان عن صدام إنتر ميلان ولاتسيو
الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 10:35

قال سيموني إنزاغي، مدرب لاتسيو، إن إنتر ميلان بدأ موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بصورة محبطة، لكنه أحد أبرز منافسي فريقه على مكان في دوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق إنزاغي، الذي تولى المسؤولية خلفا لستيفانو بيولي مدرب إنتر الجديد، في أبريل الماضي، ضيفا على النيراتزوري، اليوم، الأربعاء، في آخر مبارياتهما في الدوري قبل عطلة عيد الميلاد.

وقال إنزاغي، في مؤتمر صحفي، “يسعى إنتر لحجز واحد من أول ثلاثة مراكز في جدول الترتيب. استثمر أموالا طائلة وجدد دماء الفريق”.

وأضاف “تراجع في الترتيب بسبب بعض الإصابات، لكنه بدأ يحافظ على مستواه مع بيولي. إنه أحد منافسينا على المراكز المؤهلة لأوروبا”.

ويحتل لاتسيو المركز الرابع برصيد 34 نقطة بفارق ثماني نقاط خلف يوفنتوس المتصدر ونقطة وحيدة وراء روما ومتساويا مع نابولي بينما يأتي إنتر في المركز السابع برصيد 27 نقطة.

وكان إنزاغي مدربا لفريق الشباب في لاتسيو عندما تولى مسؤولية الفريق الأول، بعدما استقال بيولي في أبريل عقب خسارته 4-1 أمام روما قبل سبع مباريات على نهاية الموسم.

وقال إنزاغي “سيكون لقاء بيولي و(أنطونيو) كاندريفا مرة أخرى أمرا سارا للغاية”.

وانضم كانريفا، لاعب منتخب إيطاليا، إلى إنتر الصيف الماضي بعد أربعة أعوام ونصف العام في لاتسيو، وخاص سبع مباريات في الدوري هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف.

وقال إنزاغي “كانت علاقتي بكاندريفا رائعة، في آخر سبع مباريات من الموسم الماضي كان دائما متاحا وساعدني كثيرا”.

من جانبه، قال بيولي، الذي حل محل فرانك دي بور عقب إقالة الأخير الشهر الماضي وقاد إنتر للفوز ثلاث مرات في خمس مباريات منذ توليه المسؤولية، في مؤتمر صحفي إن المباراة التي ستقام باستاد سان سيرو ستكون مهمة بالنسبة إلى فريقه.

وأضاف “سيكون (لاتسيو) منافسا صعبا لكل الفرق التي تسعى للتأهل إلى دوري الأبطال. سيكون قادرا على الاستعداد بصورة جيدة لكل مباراة بالنظر إلى غيابه عن أوروبا هذا العام”.

وأخفق لاتسيو في التأهل للبطولات الأوروبية هذا العام بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن في الدوري.

واحتل إنتر المركز الرابع في الدوري الموسم الماضي وتأهل للمشاركة في الدوري الأوروبي، لكنه ودع المسابقة بعدما تذيل مجموعته.

أوروبا إنتر ميلان إيطاليا الشباب روما لاتسيو ميلان نابولي يوفنتوس
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا