زيدان قبل مواجهة كلوب أمريكا: القمصان لا تفوز بالمباريات

زيدان قبل مواجهة كلوب أمريكا: القمصان لا تفوز بالمباريات
الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 23:29

أكد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، أن “القمصان لا تفوز بالمباريات” بل بالمجهود يمكن الفوز، وذلك ردا على تصريحات مدرب كلوب أمريكا المكسيكي ريكاردو لافولبي، منافسه غدا بنصف نهائي مونديال الأندية المقام باليابان.

ونقلت صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم على موقعها الإلكتروني تصريحات مدرب الملكي بطل قارة أوروبا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عشية مواجهة الفريق المكسيكي، حيث أوضح “رأيت أنهم يقولون إن القمصان لا تفوز بالمباريات وأنا أرى ذلك. علينا بذل الجهد لتحقيق الفوز”.

وكان مدرب أمريكا المكسيكي بطل الكونكاكاف قد صرح عقب الفوز على جيونبك الكوري الجنوبي بطل آسيا في ربع نهائي مونديال الأندية ليتأهل لمواجهة ريال مدريد في نصف النهائي أن “القمصان لا تفوز بالمباريات”، مشيرا إلى أن فريقه سيخوض هذا اللقاء بكل ما لديه من قوة.

فيما أشار زيدان إلى أن مباراة الغد ستكون “صعبة ومعقدة ونحن نركز لتقديم مباراة جيدة”.

وصرح “وصلنا (اليابان) شاعرين بالإرهاق لكننا مستعدون للمباراة” مسلطا الضوء على حفاوة استقبال المشجعين اليابانيين لهم.

واعترف بأن أصعب ما في البطولة هو “التعافي من طول رحلة السفر، للوصول إلى اليابان لابد من التأقلم وكنا في حاجة لثلاثة أيام لكننا مستعدون”.

وعن لا فولبي، قال (زيزو) “أعرفه اسما فقط وليس بشكل شخصي. أعرف أنه مدرب جيد ولديه خبرة. كما لديه لاعبين جيدين. أعرف أن كرة القدم المكسيكية تحظى بلاعبين موهوبين. أتوقع مباراة معقدة بلاعبين سيصعبون الأمر علينا”.

وذكر أنهم لا يشعرون بضغط للحفاظ على سلسلة انتصاراتهم قائلا “خضنا 35 مباراة بدون هزيمة ولكن إذا خسرنا في المرة الـ36 سنغضب كثيرا. حتى لو فزنا بـ50 مباراة سيكون لزاما علينا الفوز بالمباراة التالية أيضا. علينا الفوز غدا للوصول لنهائي البطولة”.

وأشار إلى أنه لا يرى فريقه أوفر حظا للفوز باللقب، وقال “سنواجه فريقا جيد للغاية سيصعب الأمور علينا”.

وعن تشكيلة الغد أكد زيدان غياب مدافعه وقائد فريقه سرخيو راموس بسبب آلامه العضلية التي تعرض لها بعد الرحلة، علما بأنها ليست خطيرة “لكنه متعب وعلينا عدم المخاطرة”.

وحول مهاجمه البرتغالي الذي نال مؤخرا جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، كريستيانو رونالدو، قال إن “الحماس الذي يتحلى به كبير جدا. يمكن أن يلعب مباراة ودية ويريد الفوز بها. وحتى أنه يريد الفوز بالمباراة في المران”.

وعن اعتبار (الدون) أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد، أوضح زيدان “ليس من المبالغ فيه قول ذلك. لا يوجد لاعب في الريال بإمكانه تحقيق ما حققه رونالدو. أعتقد ذلك. وهنيئا له على فوزه بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في مشواره. اعتقد أنه من الصعب القيام بما يقوم به، كما أن بإمكانه الفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى”.

واختتم تصريحاته قائلا “ستكون مباراة الغد هامة للغاية لكلوب أمريكا ولنا أيضا”.

أوروبا اليابان ريال مدريد
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء