صراع إنجليزي بين اليونايتد والسيتي للتعاقد مع غوارديولا

صراع إنجليزي بين اليونايتد والسيتي للتعاقد مع غوارديولا
الإثنين 25 يناير 2016 - 10:00

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ينوي التحرك بقوة خلال الفترة المقبلة من أجل تجهيز خطة التعاقد مع خليفة لويس فان غال على مقاعد بدلاء ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم الحالي.

صحيفة “صن” البريطانية تقول بأن إدارة الشياطين الحمر ترغب بقوة في التعاقد مع بيب غوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني عند رحيله عن فريقه في الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن مانشستر يونايتد سوف يفعل كل شيء من أجل التغلب على جاره نادي مانشستر سيتي في رغبتهما الكبيرة في التعاقد مع المدرب الإسباني المتميز.

فيما كان قد اتفق غوارديولا مع إدارة بايرن ميونيخ على الرحيل عن ملعب أليانز أرينا في نهاية الموسم لحالي، لتعلن إدارة النادي البافاري عن اسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي لخلافته على مقاعد بدلاء الفريق في الموسم القادم 2016-17.

بينما لن يكون قطبا مدينة مانشستر وحيدين في صراعهما على التعاقد مع غوارديولا عند رحيله عن بايرن ميونيخ، حيث يرغب ناديا آرسنال وتشيلسي في التعاقد مع مدرب نادي برشلونة الإسباني السابق في نهاية الموسم أيضاً.

وكانت قد أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية بأن مسئولي مانشستر يونايتد قد اجتمعا بشكل رسمي مع غوارديولا الأسبوع الماضي بشكل سري للغاية في فندق “لو بريستول” من أجل الحديث عن انتقاله لتدريب الفريق.

يذكر أن هناك الكثير من التقارير الصحفية التي أشارت سابقاً إلى أن غوارديولا قد يفضل تدريب مانشستر يونايتد على جاره الأزرق السماوي نظراً للتاريخ العريق الذي يتمتع به الشياطين الحمر على الصعيد المحلي والأوروربي.

جدير بالذكر أيضاً أن جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي قد ارتبط مؤخراً بتولي الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد خلفاً لمعلمه السابق لويس فان غال.

برشلونة تشيلسي دي سي يونايتد كان كي.في.أس.كي. يونايتد مانشستر سيتي مانشستر يونايتد
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب