نيمار يرفض 20 مليونا راتبا سنويا للانتقال إلى ريال مدريد

نيمار يرفض 20 مليونا راتبا سنويا للانتقال إلى ريال مدريد
الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 22:02

منح رئيس ريال مدريد الموهوب البرازيلي الشاب “نيمار” فرصة كبيرة من أجل تكرار مسلسل اللاعب البرتغالي لويس فيغو الذي رحل عن ملعب كامب نو وانتقل الى الغريم التقليدي ريال مدريد.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية ان ريال مدريد عرض 20 مليون يورو كراتب سنوي من أجل وصول اللاعب البرازيلي نيمار الى السنتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية بداية من يناير المقبل .

ويعد عرض ريال مدريد أكثر بخمسة ملايين يورو من عرض برشلونة .

ولا يمانع ريال مدريد كسر عقد نيمار عن طريق دفع 190 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة .

نيمار يقول لا لفلورنتينو بيريز:

ذكرت صحيفة سبورت في غلافها الإثنين ان نيمار قال لا للعرض المقدم من رئيس ريال مدريد.

وأكد نيمار رغبته الكبيرة في تجديد تعاقده مع برشلونة والاستمرار كلاعب في صفوف النادي الكتالوني بجانب صديقيه ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وقال نيمار عقب لقاء ريال سوسيداد” ما زال هناك بضع سنوات في عقدي، والدي كلمني مسبقاً عن المستقبل، ونحن نتجه نحو التجديد لأنّ نيتي هي فعل ذلك وانا سعيد في برشلونة”.

وكان فريق مانشستر يوناتيد الانجليزي أبرز المتربصين لنيمار من أجل استقطابه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن التجديد المحتمل خلال الفترة القادمة يعد ضربة موجعة لأطماع الشياطين الحمر بجلب النجم الفرنسي.

وانفجر نيمار 23 عاما بقوة في هذا الموسم وهو موسمه الثالث مع فريق برشلونة حيث سجل ثنائية في مرمى ريال سوسيداد لينفرد صدارة هدافي الليغا برصيد 14 هدفا.

وكان نيمار قد تقاسم صدارة هدافي دوري الأبطال مع كريستيانو رونالدو برصيد 10 أهداف في الموسم الماضي.

مخطط برشلونة لتجديد عقد نيمار وقلق كبير:

كشفت صحيفة سبورت عن خطة برشلونة للحفاظ على اللاعب البرازيلي نيمار الذي وصل للنادي في صيف 2013 بعقد ينتهي في صيف2018.

وعرض جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بقاء اللاعب الى يونيه 2021 براتب 15 مليون يورو في الموسم ليصبح ثاني أعلى راتب في برشلونة خلف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث يرى برشلونة ان العرض المقدم كبير للغاية من الناحية المالية لكن نيمار من جانبه أخبر النادي أنه لا يستعجل فكرة وضع الحبر على الورق.

وعقد برشلونة عدة اجتماعات لضمان الحصول على توقيع نيمار من أجل التجديد خوفا من تصريحات والد نيمار الذي لمح من خلالها لامكانية رحيل اللاعب عن برشلونة في حالة استمرار بعض المشاكل الاقتصادية لكن بعكس والده أكد نيمار في تصريحات إعلامية عقب لقاء سوسيداد بأن هدفه هو الاستمرار في صفوف برشلونة.

وبعكس تصريحات طلب نيمار من مسئولي برشلونة ايقاف المفاوضات الخاصة بالتجديد لعدة شهور من أجل التركيز في المباريات المقبلة مع امكانية استئناف المفاوضات في أبريل او مايو القادمين.

ولم يتغير موقف النادي حيث يواصل تكثيف مفاوضاته للحصول على عقد جديد لنيمار في الوقت الحالي مع رفض فكرة الانتظار لكون عقد اللاعب سوف ينتهي بعد موسمين ونصف وهناك قلق كبير من خسارة موهبة نيمار الكبيرة من الناحية الفنية والاقتصادية.

وأصبح نيمار قوة مالية كبيرة حيث اقترب من إزاحة رونالدو من صدارة المعلنين لشركة نايكي حيث سيشارك في دورة الألعاب الأولمبية في ري وديجانيرو 2016 مما يرفع من أسهم الشركات التي ستتعاقد معه في هذه الفترة خاصة أنه يحتل صدارة جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني وخلفه لويس سواريز .

نيمار :لا ألعب للكرة الذهبية

أكد البرازيلي نيمار أنه لا يلعب كرة قدم من أجل الفوز بالكرة الذهبية وصرح اللاعب في تصريحات نقلتها موندو ديبورتيفو الكتالونية” انا لم ألعب أبداً لكى أكون أفضل لاعب فى العالم أو للقوز بالكرة الذهبية ، دائما ما لعبت لكي أقدم أفضل ما لدي ولتخطي أهدافي، أما مسألة أن تكون الأفضل في العالم فهي نتيجة عن ذلك العمل الذى أقوم به كل يوم بشكل جيد.”.

وعن المرشحين للكرة الذهبية قال هداف الليغا الحالي”أعتقد أنني استحق التواجد بسبب ما أفعله، ساكون سعيدا لو ضمت القائمة النهائية ثلاثي برشلونة الهجومي بسبب كل التاريخ الذي نصنعه وما حققناه”.

برشلونة ريال سوسيداد ريال مدريد
صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا

صوت وصورة
أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات