إدارة أولمبيك خريبكة تتهم الجماهير الرجاوية بتدمير مرافق "ملعب الفوسفاط"

إدارة أولمبيك خريبكة تتهم الجماهير الرجاوية بتدمير مرافق "ملعب الفوسفاط"
الأحد 21 أكتوبر 2018 - 19:50

أحصى المكتب المسير لفريق أولمبيك خريبكة الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها ممتلكات “ملعب الفوسفاط” مباشرة بعد نهاية مباراة فريقه أمام الرجاء البيضاوي، يوم أمس، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي.

وكشف حسن الجاي، نائب الكاتب العام لأولمبيك خريبكة، في اتصال هاتفي لـ”هسبورت”، أن إدارة فريقه “خصصت استقبالا خاصا لجماهير الرجاء، ووفرت جميع الظروف لضمان فرجة ممتعة لها، بتخصيص معدات جديدة في المراحيض، وفتحت لها مسجد لأداء الصلاة، كما سهلت عملية ولوج الملعب للضيوف، لكن هذه الممتلكات تعرضت للتخريب والإتلاف مباشرة بعد نهاية المباراة”.

وأوضح الجاي أن الملعب تعرض لتدمير مجموعة من مرافقه، خاصة المخصصة للجمهور الرجاوي، والتي عرفت خسائر مادية كبيرة، مشيرا إلى أن ذلك سيكلف إدارة ناديه ميزانية مالية مهمة. وأبرز أن العديد من الكراسي والمراحيض تعرضت لإتلاف كامل، وتستوجب إعادة إصلاحها من جديد.

وأضاف أن إدارة فريقه ستراسل نظيرتها من الرجاء للاستفسار عما وقع، حيث قال: “أمر محزن ما وقع.. سنتواصل مع إخواننا في مكتب الفريق البيضاوي لمعرفة الأسباب التي جعلت جماهيره تتصرف بهذه الطريقة، علما أننا قمنا بعمل كبير لإرضاء النادي وجماهيره الكبيرة”.

وقال الجاي: “حقيقة عملنا على تسهيل عملية الولوج إلى الملعب للجماهير البيضاوية أكثر من جماهيرنا، بحكم احترامنا الكبير للفريق ككل، وكنا خدومين جدا بتوفير جميع شروط الراحة، لكن النتائج والخسائر خالفت توقعاتنا جميعا”.

ووجه نائب الكاتب العام لأولمبيك خريبكة رسالة إلى الجماهير، التي ستتنقل مع فرقها في مباريات البطولة القادمة، قائلا: “نرحب بجميع الجماهير المغربية، ونرغب في أن تبادلنا الشعور نفسه، باحترام ممتلكات ملعبنا، والحفاظ عليها حتى نرقى إلى مستوى الاحتراف، ونتفادى أي حوادث عرضية قد تنغص فرحة استقبالنا لإخواننا من جميع المدن المغربية”.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق أولمبيك خريبكة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” صورا للخسائر المادية التي تعرض لها ملعب المدينة من قبل محسوبين على جماهير الرجاء البيضاوي.

أولمبيك أولمبيك خريبكة

‫تعليقات الزوار

3
  • كاعي
    الأحد 21 أكتوبر 2018 - 19:59

    مللنا كلمة المحسوبين على الجمهور الرجاء هم جمهور الرجاء

  • خالد
    الأحد 21 أكتوبر 2018 - 20:18

    من جماهير الرجاء فيما مشاو تخريب كلشي مقرقب

  • رأي
    الأحد 21 أكتوبر 2018 - 23:08

    لماذا دائما تهويل الأمر عندما يتعلق الأمر بجمهور الرجاء ؟ ؟ ؟ ببساطة الفرق المستقبلة ترى أن جمهور الرجاء أكثر من جمهورها وكأن الرجاء هو الفريق المستقبل . أذكر بعض الأشخاص أن جمهورهم سرق الخبز من مخبز في الحسيمة و كسروا واجهة محطة القطار في الرباط واحدثوا فوضى في أكادير ووووووو. الخلاصة : اذا كان بيتك من زجاج فلا ترم جارك بالحجارة.

صوت وصورة
ردود فعل متباينة للشعباني وسلامي بعد مباراة نهضة بركان والفتح
الإثنين 18 مارس 2024 - 12:08

ردود فعل متباينة للشعباني وسلامي بعد مباراة نهضة بركان والفتح

صوت وصورة
الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:17

الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق

صوت وصورة
البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:15

البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد