غيابان وَازنان للرجاء أمام الفَتح وهذه وضعيّة عيادة "النّسور" والكروشي

غيابان وَازنان للرجاء أمام الفَتح وهذه وضعيّة عيادة "النّسور" والكروشي
الإثنين 8 فبراير 2016 - 22:30

بدأت عيادة الرجاء البيضاوي في فتح أبوابها للمصابين من جديد أياماً قبل انطلاق مرحلة الإياب من منافسات الدوري المغربي للمحترفين، حيث استقبلت خلال الفترة الأخيرة التي خصصها الفريق “الأخضر” للتحضير للنصف الثاني من البطولة أكثر من خمس حالات، اثنتين منها بليغة، إذ تأكد رسمياً غياب كل من كريستيان أوساغونا وعمر بوطيب، على مباراة الفتح الرباطي، على الأقل، والمقرر خوضها الجمعة المقبل برسم الجولة 16.

وأكد عبد الله الطيب، طبيب فريق الرجاء البيضاوي، في تصريح لـ”هسبورت”، أن الفريق “الأخضر”، سيفتقد لخدمات كل من مهاجمه النيجيري، كريستيان أوساغونا، وظهيره الأيمن، عمر بوطيب، لأسبوعين بالنسبة للأول، وثلاثة أسابيع بالنسبة للثاني، ما يعني غيابهما على الأقل عن مباراة الفتح الرباطي، التي توليها مكونات الرجاء أهمية كبيرة باعتبارها منعرجاً حاسماً لعودة “النسور” لدائرة الصراع على اللقب من جديد.

وبخصوص محمد البولديني وليما مابيدي، اللذان أصيبا، أمس، في اللقاء الودي الذي جمع الرجاء باتحاد طنجة، طمأن الدكتور الطيب الطاقم التقني وأنصار الفريق “الأخضر” قائلاً “إصابة مابيدي والبولديني طفيفة ولا تدعو للقلق، لقد خضعا للفحوصات وما من شيء بليغ في إصابتهما، وسيكونان جاهزين قبل مباراة الفتح الرباطي”.

وكشف المتحدث نفسه أن أحمد جحوح بدوره قد تماثل للشفاء، وبات جاهزاً ومتاحاً للطاقم التقني للاعتماد عليه في مباراة الفتح الرباطي، كما هو الشأن بالنسبة لمحمود بنحليب، الذي تعافى من تبعات الإصابة التي كان قد تعرض لها سابقاً.

وحول حالة عادل الكروشي، أكد مصدر وثيق الاطلاع لـ”هسبورت” أن اللاعب لا زال متوارياً عن الأنظار ولا يرد حتى الآن على اتصالات إدارة الرجاء، مردفاً “الكروشي يعيش أزمة نفسية حادة بعد المستجدات التي أعقبت مشاركته أمام آسفي.. إدارة الرجاء تفشل في كل مرة في الوصول إليه.. وحتى وإن عاد للتداريب، فالطاقم التقني للفريق الأخضر لن يقحمه في التشكيل الرسمي إلا بعد أن يجهز ذهنياً ويخضع لحصص تأهيلية مع المعد النفسي للنادي”.

الفتح الفتح الرباطي كان
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب