الرجاء: لاَئحة المُغادرين لم تُحدّد بعد.. وهَذا جديد أوساغونا

الرجاء: لاَئحة المُغادرين لم تُحدّد بعد.. وهَذا جديد أوساغونا
الثلاثاء 21 يوليو 2015 - 20:02

لا زال الطاقم التقني المشرف على فريق الرجاء البيضاوي، بقيادة المدرب الهولندي، يتمعن في إمكانيات عناصر المجموعة الرجاوية تمهيداً لحصر اللائحة النهائية للاعبين الذين سيتم اعتمادهم في منافسات الفريق الأخضر للموسم الكروي المقبل.

وأوضح محمد الناصيري، الناطق الرسمي للرجاء البيضاوي، في تصريح لـ”هسبورت” أن الجهاز الفني للنادي لا زال يعكف على متابعة مستويات اللاعبين في التداريب، مشيراً إلى أن الأخبار التي تحدثت عن استبعاد كل رشيد السليماني، والإيفواري هلاير كوكو، ورغم أنها تمثل توجه الطاقم التقني للنادي إلا أنها ليست رسميةً بعد.

هذا ورجح المتحدث نفسه وصول المدافع الغاني، محمد أوال إلى الدار البيضاء في الساعات القليلة المقبلة، لإتمام صفقة انتقاله للرجاء البيضاوي بتوصية من مدرب الفريق، علماً أنه تم استبعاد المدافع السنغالي مورسو مارسي بعد فشلهن في اقناع رود كرول بمؤهلاته، فيما يواصل السينيغالي الآخر، تيون أوساينو، وكذا سهيل زوهري المغربي المزداد بإيطاليا خضوعهما للتجربة.

وبخصوص جديد قضية مهاجم الفريق، النيجيري كريستيان أوساغونا، أوضح الناصيري أن الأمور لا زالت على حالها في انتظار رد فعل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الحين الذي علمت فيه “هسبورت” من مصادر مقربة من اللاعب، أن إدارة أعمال هذا الأخير تسعى لفسخ عقد أوساغونا مقابل الاستغناء عن مستحقاتها ومستحقات النادي السابق للاعب الذي بات مطلوباً بقوة في فريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي.

ومن المنتظر أن يعقد رئيس النادي، محمد بودريقة، في الأيام القليلة المقبلة، اجتماعاً مع الطاقم التقني للفريق الأخضر للحسم رسمياً في لائحة المغادرين وحصر اللائحة النهائية التي سيتم اعتمادها في المنافسات المقبلة، قبل التوجه لأفيون التركية حيث ستخوض المجموعة الرجاوية معسكراً إعدادياً مدته اثنى عشر يوما في الفترة بين 25 يوليوز و6 من غشت المقبلين.

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة