انتقال إيفونا للأهلي.. الناصيري "يتهرب" من التوقيع واللاعب يريد الرحيل

انتقال إيفونا للأهلي.. الناصيري "يتهرب" من التوقيع واللاعب يريد الرحيل
الأربعاء 1 يوليو 2015 - 00:47

يبدو أن قضية اللاعب الغابوني، للوداد البيضاوي، مالك إيفونا، لن تنته، ومسلسلها مازال طويلا. هذا على الأقل ما تؤشر عليه آخر المعطيات بالرغم من أن اللاعب أكد في حوار مع “هسبورت” أمس، أنه يرغب في الانتقال للأهلي المصري، مشيرا أن كل المعطيات المتعلقة بانتقاله “أصبحت مهيأة”.

تصريحات اللاعب الغابوني الذي تألق الموسم الماضي، بشكل ملفت مع فريق الوداد البيضاوي، قابلها رفض قاطع من رئيس النادي البيضاوي، سعيد الناصيري، الذي استشاط غضبا في وجه إعلامي مصري من صحيفة “الفجر” حينما سأله عن اللاعب واحتمال دخول الزمالك المصري على الخط، حينها صرخ الناصيري حسب شريط صوتي متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، في وجه الصحفي المصري، بأن أكد له “أن إيفونا ليس للبيع” مضيفا “لن أبيع إيفونا.. انتهت القصة.. خذ مني هذا التصريح وانشره.. أنا رئيس نادي الوداد البيضاوي أصرح لك أن مالك إيفونا ليس للبيع”.

معطيات حصلت عليها “هسبورت” من مصدر موثوق من الفريق الأحمر أكدت أن رئيس الوداد،”يُصر على تعطيل الصفقة بدون مبررات مقنعة”. مشيرا أن الناصيري طالب قبل يومين من مبعوث نادي الأهلي، هيثم عرابي بجلب إيفونا من الغابون، لمجالسته والحديث معه بخصوص رغبته في الانتقال إلى الفريق المصري، وإن وافق فرئيس الـ WAC مستعد للتوقيع على بيع عقده لنادي “القرن” كما يوصف.

مصدر آخر، أكد لـ”هسبورت” أن مدير تعاقدات الأهلي، هيثم عرابي، قام بما طلبه الناصيري وجلب اللاعب من الغابون، لكن رئيس الوداد أخلف وعده ولم يأت في الوقت المتفق عليه بغية إمضاء العقود، وحين تم الاتصال به من طرف عرابي وإيفونا، أخبرهم أنه على اللاعب الذهاب إلى المدرب جون توشاك، وأخذ الإذن منه بخصوص رغبته في الانتقال، وهو فعله مالك إيفونا، حيث ذهب برفقة وكيل أعماله إلى توشاك الذي منحه إذن الرحيل.

اللاعب وبعد عودته من لقاء المدرب، أعلم سعيد الناصيري بمضمون اللقاء الذي جمعه بتوشاك، وبموافقة الأخير على رحيله صوب فريق الأهلي، الشيء الذي دفع رئيس الوداد الرياضي إلى تحديد موعد آخر كان على الساعة الثانية عشر والنصف من زوال اليوم لإمضاء العقود، لكنه أخلف وعده مرة أخرى، وحين تم الاتصال به من طرف اللاعب مالك إيفونا ومبعوث الأهلي “صرخ في وجههم قبل أن يقطع المكالمة”.

وحاولت “هسبورت” سماع رأي الناصيري في كل هذه الروايات، لمعرفة مجرى المفاوضات، غير أن رئيس الـ WAC لم يكن يرد على هاتفه الشخصي، مرات، ومرات أخرى كان هاتفه خاج الخدمة.

الأهلي الأهلي الغابون الوداد الرياضي كان
صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025

صوت وصورة
بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة
السبت 23 مارس 2024 - 02:29

بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة

صوت وصورة
عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا
السبت 23 مارس 2024 - 02:26

عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا