2000 تذكِرة مجانية لجماهير الترجي بالرباط والعدد في تزايدٍ لـ6000 مُناصر

2000 تذكِرة مجانية لجماهير الترجي بالرباط والعدد في تزايدٍ لـ6000 مُناصر
الجمعة 24 مايو 2019 - 18:15

خَصَّصت إدارة فريق الوداد الرياضي، 2000 تذكرة لجماهير فريق الترجي التونسي بشكل مجاني، حيث يسمح بالدخول للجماهير التونسية المتوفرة على التذاكر بجواز سفر، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي يجمع بين الطرفين مساء اليوم في مدينة الرباط.

وكَشف مصدر من اللجنة المنظِّمة في تواصل مع “هسبورت” أن إدارة الوداد منحت نظيرتها من الترجي حوالي 2000 تذكرة، حيث ستوزع التذاكر يوم المباراة لحاملي جوازات السفر التونسية، وسيتم ولوج الملعب في البوابات المخصصة لهم وهي 3 و4 و5.

ويَحضر هذه المباراة 6000 آلاف مشجع من الترجي التونسي، حيث كشفت مصادر خاصة أن 4 طائرات من تونس حطت الرحال بالمغرب عشية اليوم، علما بأن عددا كبيرا من المشجعين وصلوا إلى مدن المغرب منذ أيام، وتوزعوا على مدن مراكش وطنجة والرباط والدار البيضاء.

وستعرف مباراة الوداد والترجي حضورا جماهيريا قياسيا خلال مباراتي الذهاب والإياب، بمدينتي الرباط ورادس، حيث من المقرر أن تمتلئ جنبات الملعبين عن آخرهما في الديربي المغاربي، والذي سيتابعه الملايين من عشاق كرة القدم الإفريقية.

ويَسعى الوداد لتحقيق لقبه الثالث في دوري أبطال إفريقيا، بعد آخر لقب له سنة 2017 على حساب الأهلي المصري، فيما يعد الترجي حامل لقب النسخة الماضية بتتويجه بثالث ألقابه في البطولة الإفريقية على حساب الفريق المصري نفسه.

الأهلي الأهلي المغرب الوداد الرياضي تونس فا 2000

‫تعليقات الزوار

2
  • brahim
    الجمعة 24 مايو 2019 - 21:19

    بادرة طيبة من الوداد بمنح 2000 تذكرة مجانية للجماهير التونسية، ولا كن اخشى ما اخشاه ان تكون المعاملة في مبارة الاياب عكس ما نتمناه

  • mouss
    السبت 25 مايو 2019 - 08:56

    ils sont connu par leur gestes et leur ignorance et sauvagerie !! nous on les bat par le jeu et eux ils pleurent comme des femmes !! si ils perdent !! si comme si cette coupe d afrique va montrer aux monde qui ils sont les plus forts en afrique et c est pas vrai !! en tous les cas !! j espere une revolte du wac chez eux leur point fort c est l etat d esprit que le staff technique travaille pour augmenter le moral des joueurs !! kerti et autres ont ete sous une grande pression !! j dis encore faites attention au retour et jouez bien le match est 90 min !! vous pouvez les battres en tunisie si vius etes en forme ! benzertti doit jouer sur le miral et le fysik des joueurs !! taraji va essayer d assurer la deffence tres fort et jouez attaque en meme temps !! le wac doit assurer deffense bien et faire renteer ouk avec l attaquant africain du wac

صوت وصورة
فتيان الرجاء يهنئون الفريق بذكرى تأسيسه
الأربعاء 20 مارس 2024 - 20:18

فتيان الرجاء يهنئون الفريق بذكرى تأسيسه

صوت وصورة
رحيمي وداري يعلقان على عودتهما إلى المنتخب المغربي
الأربعاء 20 مارس 2024 - 01:10

رحيمي وداري يعلقان على عودتهما إلى المنتخب المغربي

صوت وصورة
سفراء ملف تنظيم المونديال شباك والنيبت يتطلعان لمونديال استثنائي
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 21:24 2

سفراء ملف تنظيم المونديال شباك والنيبت يتطلعان لمونديال استثنائي