الوداد يُجهّز العَتاد ويَتسلّح بالأرض والجُمهور لإياب "العُصبة" أمام اتّحاد العاصمة الجزائري‎

الوداد يُجهّز العَتاد ويَتسلّح بالأرض والجُمهور لإياب "العُصبة" أمام اتّحاد العاصمة الجزائري‎
الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 10:00

واصل فريق الوداد البيضاوي تحضيراته لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، المقررة السبت المقبل، برسم إياب نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث أجرى الفريق “الأحمر”، مساء أمس، حصة تدريبية بملحق ملعب مولاي عبد الله بالرباط، بعد خوضه أمس أول حصة تدريبية لمباراة السبت بالدار البيضاء.

وبرمج الإطار الوطني حسين عموتة، مدرب الفريق، تدريبات المجموعة طيلة الأسبوع الجاري بالرباط، بمعدل حصة تدريبية كل يوم، على أن يخوض حصة الجمعة المقبل بملعب محمد الخامس، إلى جانب فريق اتحاد العاصمة، الذي سيحل بالمغرب الخميس المقبل.

وأوضح حسين عموتة، مدرب فريق الوداد البيضاوي، في تصريح خص به “هسبورت”، أن قيمة المباراة وحدها تكفي لإعطاء شحنة معنوية إيجابية للاعبين، مضيفا أنه يتفادى الضغط على مجموعته حتى تكون حاضرة بقوة في مباراة السبت المقبل أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وأضاف مدرب الوداد أن على الفريق التعامل مع اللقاء كما فعل في مباريات سابقة أمام زاناكو والأهلي وصاندونز، عبر تسليط ضغط كبير على دفاعات الخصم، مع الحذر من المرتدات والحملات الخاطفة التي قد تهدد مرمى النادي، منوها في الآن ذاته بالتقنيات التي يملكها لاعبو الفريق الخصم.

وتابع عموتة “التركيبة البشرية الحالية للنادي والمؤهلة للعب منافسات العصبة تبدو قليلة من حيث العدد، مما يضطرنا لبرمجة مباريات مصغرة بين اللاعبين، مع الإلحاح على تفادي الخشونة حتى لا يصاب أي لاعب من الفريق قبل المباراة الحاسمة”.

وأعرب المتحدث ذاته عن ثقته في حضور مكثف للجمهور الودادي من أجل دعم الفريق ومساندته من أجل كسب بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، مشددا على ضرورة مواصلة الدعم حتى إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء، مردفا “الهدف قد يأتي في أي وقت، كما يمكن أن يتأخر حتى الدقائق الأخيرة، الأهم أن نظل مركزين، بمساعدة الجمهور”.

من جهته عبر رشيد بنمحمود، مساعد مدرب الوداد البيضاوي، عن وعي المجموعة بالمسؤولية الملقاة على عاتقها من أجل تمثيل الأندية الوطنية أحسن تمثيل في المنافسات القارية بجانب الفتح الرباطي، مشيرا إلى أن المجموعة جاهزة للمباراة باستثناء كل من أنس أصباحي وجمال آيت بن يدر، اللذان لم يتماثلا بعد كليا للشفاء.

وأبدى بنمحمود، الدولي السابق، تفاؤله حول عبور الوداد للمباراة النهائية وتخطي عتبة اتحاد العاصمة الجزائري، واصفا قدومه للإشراف على نادي الوداد إلى جانب الحسين عموتة بالتحدي من أجل قيادة الفريق إلى أبعد نقطة في مسابقة دوري الأبطال.

اتحاد العاصمة الحسين الفتح الفتح الرباطي
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب