توديسكو يَطلب من حارث الانضِباط قبل فوات الأوان

توديسكو يَطلب من حارث الانضِباط قبل فوات الأوان
الثلاثاء 22 يناير 2019 - 13:25

قَدَّم الإيطالي دومينكو توديسكو، مدرب شالكة الألماني لكرة القدم، دعمه المباشر للدولي المغربي أمين حارث، بعد المشاكل الأخيرة التي غزت حياة اللاعب وأثرت على مردوده داخل رقعة الميدان، ما جعله يغيب عن الكثير من مباريات الفريق الألماني عكس الموسم الماضي.

وعَرَفَ مسار النجم المغربي الشاب تباينا في الأداء رفقة ناديه شالكة كما فقد كذلك مركزه ضمن خطط الفرنسي هيرفي رونار، مدرب “الأسود” سواء بتفاقم الإصابة التي ألمت به أو لعدم انضباطه رفقة الفريق الأول لشالكة واتهامه بالسهر ولعب القمار وهو ما كاد يعصف بمستقبله خارج أسوار الفريق الملكي لولا مساندة مدربه ودعمه له.

وحسب صحيفة “بيلد الألمانية” واسعة الانتشار، فقد تقدم دومنيكو توديسكو، مدرب شالكة بنصيحة للنجم المغربي قبل فوات الأوان داعيا إياه إلى مساعدته على إظهار موهبته من خلال انضباطه وتركيزه في شؤون الفريق الكروية، معلقا بالقول: “أمين حارث موهبة كبيرة، ويجب عليه أن يبرهن عن مدى احترافيته وبأنه أصبح أفضل”.

وأضاف توديسكو: “أحب اللاعبين الموهوبين وأن أدفع بهم إلى الأمام وأساعدهم على التطور، وأمين حارث واحد من هؤلاء، ولكن يجب عليه أن يساعدني كذلك بانضباطه وتركيزه”.

يُشار إلى أن فريق شالكة كان قد وضع اسم متوسط ميدان الأسود ضمن قائمة المغادرين خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، لكن من حسن حظه وهو البالغ من العمر 21 عاما، أنه ولا فريق تقدم بعرض رسمي من أجل انتدابه رغم ربط مستقبله بفريق ليون الفرنسي وأندية أخرى.

ليون ليون

‫تعليقات الزوار

2
  • حميد
    الثلاثاء 22 يناير 2019 - 14:43

    انه افضل لاعب منتخب وطني وافضل محترف بالنسبة لي شخصيا .
    يارب يارب يسمع النصيحة ويقلع عن كل الاعمال الصبيانية .
    ارجوك يامين حاريث ان تهتم بلياقة البدنية ودلك بالعمل من الان في رياضة كمال الاجسام والراجة الهوائية وان تصعد المرتفعات جريا لتقوية القلب وعضلات الارجل اما الموهبة فانت موهوب من عند الله عليك الانظباط الكل كل المغاربة ينتظرونك عليك تقوية نفسك وجسدك لاننا نلاحظ تمريراتك وظرباتك في اتجاه المرمى تكون اغلبها ضعيفة ويلزمها القوة والتركيز .
    ستكون بخير انسى عليك حادثة السير فقد كانت مقدرة من عند الله والمرحوم بنفسه رحمه الله كان يحبك حسب امه فانتصر له وكل اصابة تسجلها اهديها اليه وحين تزور المغرب زر امه وخفف عنها وسترى ان كل شيء سيسهل امامك ان مع العسر يسر ان مع العسر يسرى

  • حميد
    الثلاثاء 22 يناير 2019 - 19:17

    امين حاريث اللاعب الموهوب عليك بتوخي الحدر الشديد من نفسك ان النفس لامارة بالسوء انك صغير السن ويجب ان تعمل على بناء جسمك ليكون قويا حتى تكون تمريراتك وظرباتك للكرة تكون قوية ابتعد عن الطيش والملاهي اليلية وعلى والديه التدخل لنصحه وكدلك التمس من مسؤولي الجامعة كدلك توجيه هدا اللاعب الماهر قبل ان يضيع بين ايدينا.
    ياامين لقد احزنتني واحزنت كل من يحبك حاول ان تنبعث منجديد .
    وكم اتمنى ان يتشر رايي ويصل لامين حارث ياليث يجتهد ويعود كما كان .
    انشروا من فضلكم

صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43 1

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء