انتر يفشل في الثأر من ساسوولو وروما رابعا موقتا

انتر يفشل في الثأر من ساسوولو وروما رابعا موقتا
الأحد 20 يناير 2019 - 02:30

فشل انتر ميلان في الثأر من ضيفه ساسوولو مكتفيا بالتعادل معه سلبا أمس السبت في المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما صعد روما الى المركز الرابع موقتا بفوزه على ضيفه تورينو 3-2.

في المباراة الأولى على ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو)، لم يستطع انتر ميلان الثأر لخسارته ذهابا صفر-1 في المرحلة الأولى في 19 غشت الماضي.

وأكتفى انتر ميلان، صاحب المركز الثالث، بنقطة واحدة رفعت رصيده الى 40 نقطة وبقي على بعد أربع نقاط من نابولي الثاني قبل مباراة الأخير الصعبة مع ضيفه لاتسيو الأحد.

وكان انتر الطرف الأخطر على مدى شوطي المباراة، وقام هدافه وقائده الأرجنتيني ماورو إيكاردي وزميلاه الكرواتي إيفان بيريتشيتش، وماتيو بوليتانو بعدة محاولات لكسر التعادل السلبي دون أن ينجحوا.

وفي المباراة الثانية، على الملعب الاولمبي في العاصمة، جدد روما فوزه على تورينو بعد أن هزمه ذهابا في عقر داره 1-صفر في المرحلة الأولى، محققا انتصاره التاسع في البطولة (مقابل 6 تعادلات و5 هزائم).

ورفع روما رصيده الى 32 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على جاره لاتسيو، وبفارق نقطتين امام ميلان الذي يحل ضيفا على جنوى الإثنين في ختام المرحلة.

وافتتح نيكولو تسانيولو التسجيل لصاحب الأرض عندما نفذ ركلة حرة ووضع الكرة بيسراه في أعلى الزاوية اليمنى (15).

وعزز الصربي الكسندر كولاروف تقدم صاحب الأرض من ركلة جزاء احتسبت بسبب مخاشنة الحارس سلفاتوري سيريغو لستيفان الشعراوي وإسقاطه داخل المنطقة المحرمة (34).

وفي مستهل الشوط الثاني، قلص الفنزويلي توماس رينكون الفارق للضيوف بتسديدة مباغتة بعيدة المدى انتهت في اسفل الزاوية اليسرى (51).

وأدرك الفريق الزائر التعادل بعد لعبة مشتركة بين رينكون وأندريا بيلوتي الذي تابعها برأسه فلم تمر وأبعدت الى خارج المنطقة، فأعادها زميله الأرجنتيتي كريستيان أنسالدي بقوة الى الشباك (67).

وشعر لاعبو روما بحراجة موقفهم بعد أن كانوا على وشك تحقيق فوز سهل، وأعاد الشعراوي التقدم لفريق العاصمة عندما سجل له الهدف الثالث مستفيدا من بينية خلف الدفاع أرسلها لورنتسو بيليغريني (73)، فكان هدف الفوز والنقاط الثلاث.

ومني تورينو بالخسارة الخامسة (مقابل 6 انتصارات و9 تعادلات) فتوقف رصيده عند 27 نقطة وفقد المركز التاسع لصالح بارما الذي تقدم عليه بفارق نقطة واحدة بعد فوزه على مضيفه أودينيزي 2-1.

وافتتح بارما التسجيل عن طريق روبرتو إنغليزي من ركلة جزاء ثبتتها تقنية المساعدة بالفيديو “في أيه آر” بعد أن أسقط قائد منتخب سويسرا السابق فالون بهرامي المهاجم الدولي العاجي جيرفينيو في المنطقة المحرمة (11).

وعادل أودينيزي في مستهل الشوط الثاني عندما ارسل ستيفانو أوكاكا كرة لكيفن لازانيا سددها الأخير، فارتدت الى الأول تابعها برأسه في أسفل الزاوية اليمنى (50).

لكن جيرفينيو أعاد التقدم للضيوف في الدقيقة 68 بعد كرة متقنة من السلوفيني ليو شتولاتش، وأوقف رصيد أودينيزي الخامس عشر عند 18 نقطة.

أودينيزي تورينو دون روما ساسوولو سويسرا لاتسيو ميلان نابولي
صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش