سولسكاير يحذر لاعبي المان يونايتد من التراخي

سولسكاير يحذر لاعبي المان يونايتد من التراخي
السبت 19 يناير 2019 - 07:30

حذر المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير لاعبي فريقه مانشستر يونايتد من مغبة التراخي قبل مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك على خلفية النتائج الإيجابية التي يحققونها منذ توليه مهامه الشهر الماضي.

وفاز يونايتد في المباريات الست التي خاضها منذ تعيين سولسكاير مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم، بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو المقال. وبعد خمسة انتصارات في الدوري وواحد في مسابقة الكأس، يأمل يونايتد في مواصلة هذه السلسلة المثالية عندما يستضيف فريق برايتون على ملعب أولد ترافورد السبت في المرحلة الثالثة والعشرين.

وأتى الفوز الأهم الذي حققه يونايتد في المرحلة الثانية والعشرين، وذلك على حساب توتنهام ثالث الترتيب في عقر دار الأخير المؤقت ملعب ويمبلي اللندني، حيث خرج “الشياطين الحمر” منتصرين بفضل هدف للمهاجم ماركوس راشفورد وتألق حارس المرمى الإسباني دافيد دي خيا.

وقال سولسكاير في مؤتمر صحافي أمس الجمعة “كما قلت في السابق، نخوض كل مباراة مدربين أو لاعبين في صفوف مانشستر يونايتد ونحن نفكر بأننا سنفوز بها، إنها طبيعة هذا النادي”.

أضاف “خضنا ست مباريات جيدة لكن المباراة التالية هي الأهم. لا يمكن أن تكون ثقتنا بالنفس زائدة عن اللزوم لأنها تصبح تراخيا يجب أن نحذر منه”.

وتابع “أريد من اللاعبين أن يثقوا في أنفسهم لكن ألا يتراخوا لأن الفارق كبير جدا بين الأمرين بالنسبة إلي. أريد من اللاعبين خوض كل المباريات بثقة عالية وأن يقوموا بمراوغات وإثارة الجمهور لأن ذلك هو الأساس”.

وكشف المهاجم السابق للفريق عن إصابة لاعب الوسط البلجيكي مروان فلايني في ربلة الساق، ما سيبعده لفترة قد تمتد أربعة أسابيع.

ولم يشارك فلايني سوى بديل في مباراتين منذ تولى النروجي تدريب الفريق. لكن بعدما أشارت تقارير إلى إمكانية رحيل الدولي البلجيكي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، استبعد سولسكاير ذلك وأشاد بلاعب “يملك خصالا مميزة، كلنا يعرف ميزات فلايني. إنه يبذل جهودا كبيرة للعودة عندما يصادف ذلك خوضنا لمباريات القمة”.

كما استبعد سولسكاير، لاسيما في ظل إصابة فيلايني، ما أشارت إليه تقارير صحافية عن احتمال رحيل لاعب الوسط الاسكتلندي سكوت ماكتوميني إلى سلتيك على سبيل الإعارة.

وأوضح “سكوت يبذل جهدا كبيرا. هو شاب يافع أؤمن به. نعمل على تجديد عقده. مع إصابة فلايني لست واثقا من إمكانية انتقاله”.

برايتون توتنهام دي سي يونايتد سلتيك كي.في.أس.كي. يونايتد مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا