كروس يأسف لخسارة ألمانيا المفاجئة أمام المكسيك

كروس يأسف لخسارة ألمانيا المفاجئة أمام المكسيك
الإثنين 18 يونيو 2018 - 00:35

أبدى لاعب الوسط الألماني توني كروس أسفه لخسارة منتخب بلاده المفاجئة صفر / 1 أمام نظيره المكسيكي في مستهل حملته للدفاع عن لقب بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي أحرزها في البرازيل قبل أربعة أعوام.

قال كروس، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عقب المباراة “لم نتمكن من إيجاد أي حلول لما كانت تقوم به المكسيك خلال الشوط الأول، تحسن أداءنا نسبيا خلال الشوط الثاني، في ظل معاناة لاعبيهم من الإجهاد بعض الشيء”.

استدرك كروس قائلا “لكننا افتقدنا للتركيز كثيرا من أجل إنهاء الهجمات بشكل جيد”.

أكد كروس “لقد أصبحنا الآن تحت الضغط دون شك. ينبغي علينا بطبيعة الحال الحصول على ست نقاط في المباراتين القادمتين، بعدما خسرنا اللقاء الأول”.

وظهر المنتخب الألماني، بطل العالم أربع مرات، بشكل باهت للغاية، ليعجز عن هز شباك منتخب المكسيك، ويظل رصيده خاليا من النقاط في المجموعة السادسة، التي تضم أيضا منتخبي السويد وكوريا الجنوبية.

بات يتعين على منتخب ألمانيا الفوز في الجولة القادمة على السويد يوم 23 يونيو الجاري، ثم على كوريا الجنوبية في لقائهما الذي سيجرى بعدها بأربعة أيام في ختام مبارياتها بالمجموعة، إذا أراد الاستمرار في المسابقة.

ويخشى منتخب ألمانيا من أن يكون رابع حامل للقب يخرج من الدور الأول في النسخ الخمس الأخيرة للبطولة، بعد منتخبات فرنسا وإيطاليا وإسبانيا، أعوام 2002 و2010 و2014 على الترتيب.

وتعتبر هذه هي الهزيمة الثانية التي يتلقاها منتخب ألمانيا في مبارياته الافتتاحية بكأس العالم بعدما سبق أن خسر 1 / 2 أمام نظيره الجزائري في أولى مبارياته بنسخة البطولة عام 1982 في إسبانيا.

ألمانيا إسبانيا البرازيل السويد المكسيك دون ريال مدريد فرنسا كوريا الجنوبية
صوت وصورة
الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس
الخميس 21 مارس 2024 - 23:54

الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس

صوت وصورة
آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا
الخميس 21 مارس 2024 - 23:20

آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا

صوت وصورة
الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب
الخميس 21 مارس 2024 - 23:18

الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب