بوياتا يقترب من تعويض كومباني

بوياتا يقترب من تعويض كومباني
الأحد 17 يونيو 2018 - 22:30

يرجح أن يشارك ديدريك بوياتا، بدلا من فينسنت كومباني، المصاب، في دفاع المنتخب البلجيكي، في مباراته الأولى بكأس العالم أمام بنما والمقرر إقامتها غدا الاثنين.

كما أثنى تيبو كورتوا حارس مرمى المنتخب البلجيكي، اليوم الأحد، على بوياتا مدافع فريق سيلتيك الأسكتلندي.

ومع تأكيد المدرب روبرتو مارتينيز، أن كومباني، أحد الأعمدة الرئيسية في دفاع المنتخب البلجيكي، لن يتمكن من المشاركة مع المنتخب حتى المباراة الأخيرة في دور المجموعات، ويبدو أن بوياتا حصل على الفرصة للمشاركة.

وقال كورتوا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبيل مباراة الغد :”عندما يلعب فينسنت فإن لديه خبرة كبيرة عن ديدريك، ولكن ديدريك لعب بشكل جيد للغاية حتى الآن، لقد لعب مباريات كبير مع سيلتيك في أسكتلندا ونحن نثق به”.

ويعتبر المنتخب البلجيكي من بين المرشحين للفوز بكأس العالم، ولكن هناك العديد من الاضطرابات التي ظهرت في معسكر الفريق، بعدما انتشر فيديو يوضح تدخلا عنيفا قام به كيفين دي بروين ضد عدنان يانوزاي في التدريبات.

ولكن مارتينيز قال في المؤتمر الصحفي إنه مجرد علامة على التزام دي بروين، وإن اللاعبين كلهم بمثابة عائلة.

وأضاف المدرب: “الأجواء جميلة للغاية، يتشارك اللاعبون لحظات كرة رائعة لعدة سنوات الآن، تسير الأمور بشكل جيد، بعيدا عن القوة التي نشاهدها في الملعب، خلال الحصص التدريبية”.

وحذر مارتينيز من الافتراضات بآن فريقه سيحقق نتيجة كبيرة أمام منتخب بنما، الذي يشارك للمرة الأولى، حيث قال إن روح الفريق في منتخب بنما قد يكون من الصعب كسرها”.

وقال مارتينيز في إشارة منه لما فعله منتخب بنما في التصفيات: “عندما تتمكن من إبعاد بلدا يجيد لعب كرة القدم مثل الولايات المتحدة، فإنك تملك شيئا مميزا”.

أسكتلندا الولايات المتحدة
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب