البرازيل يستعد للمونديال بـ11 لاعبا فقط

البرازيل يستعد للمونديال بـ11 لاعبا فقط
الخميس 24 مايو 2018 - 07:36

خاض المنتخب البرازيلي، مرانه الأول بمركز تدريبات الاتحاد البرازيلي لكرة القدم استعدادا لكأس العالم في روسيا، الذي ينطلق في 14 يونيو المقبل، بمشاركة 11 لاعبا من إجمالي 23 شملتهم القائمة النهائية التي أعلنها المدير الفني للسيليساو، أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” منذ أيام.

ومن بين اللاعبين الذي شاركوا في المران، الذي اقتصر على بعض الفقرات البدنية لمدة 30 دقيقة، تواجد نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، وجابرييل جيسوس وفيرناندينيو (مانشستر سيتي الإنجليزي)، وثنائي شاختار دونيتسك الأوكراني، فريد وتايسون.

كما شارك أيضا المدافعون جيروميل (غريميو)، وفيليبي لويس (أتلتيكو مدريد الإسباني)، ودانيلو (مانشستر سيتي)، بالإضافة للحراس الثلاثة، أليسون (روما الإيطالي)، وإيدرسون (مانشستر سيتي)، وكاسيو (كورينثانز)، الذين خاضوا مرانا قويا تحت قيادة كلاوديو تافاريل، بطل العالم مع البرازيل في 1994.

بينما خاض الثنائي فاغنر كونسيرفا (مدافع كورينثانز)، ودوغلاس كوستا (نجم يوفنتوس الإيطالي) تدريبات تأهيلية تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي للتعافي من إصابتيهما العضلية، في الوقت الذي لم يحدد فيه بعد موعد عودتهما للتدريبات الجماعية.

ومن المنتظر أن ينهي المنتخب استعداداته في البرازيل بنهاية هذا الأسبوع قبل أن يسافر للندن الأسبوع المقبل لمواصلة تحضيراته التي سيتخللها مباراة ودية يوم 3 يونيو المقبل أمام كرواتيا قد تشهد مشاركة النجم نيمار لأول مرة بعد غياب 3 أشهر بسبب الإصابة بكسر في وجه القدم اليمنى في فبراير الماضي.

وسيخوض الكناري الباحث عن التتويج السادس في تاريخه، مونديال روسيا ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

وسيبدأ رجال تيتي المشوار يوم 17 من الشهر المقبل أمام سويسرا، ثم أمام كوستاريكا بعدها بخمسة أيام، بينما سيكون ختام الدور الأول أمام صربيا يوم 27 من نفس الشهر.

البرازيل باريس باريس سان جيرمان روسيا روما سويسرا شاختار دونيتسك صربيا كرواتيا
صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا

صوت وصورة
أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات