نهائي "التشامبيونز ليغ".. صدام قاري بنكهة مونديالية

نهائي "التشامبيونز ليغ".. صدام قاري بنكهة مونديالية
الخميس 24 مايو 2018 - 05:28

سيحتضن الملعب (الأولمبي) بالعاصمة الأوكرانية كييف مساء السبت المقبل نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، وهي المباراة التي ستجمع بين مجموعة من نجوم “الصف الأول” في عالم الساحرة المستديرة، والذين سيتحولون في غضون أسابيع قليلة لخوض غمار كأس العالم في روسيا، الذي ينطلق في الـ14 من يونيو المقبل.

وسيكون العدد الأكبر من النجوم الذين سيسلط عليهم الضوء في نهائي “التشامبيونز”، حاضرين مع منتخباتهم بعد ذلك للاستعداد للمحفل الكروي الأكبر في العالم.

وتضم كتيبة ريال مدريد الإسباني 15 لاعبا دوليا تم استدعاؤهم لمنتخباتهم الوطنية المختلفة ما بين إسبانيا وكوستاريكا وفرنسا والبرازيل المغرب وألمانيا وكرواتيا والبرتغال.

وبداية من حراسة المرمى، سيكون كيلور نافاس هو المدافع الأول عن عرين كوستاريكا، ثم الثنائي البرازيلي مارسيلو وكاسيميرو، والفرنسي رافائيل فاران، والألماني توني كروس، والكرواتيين لوكا مودريتش وماتيو كوفاتشيتش والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالإضافة للمغربي الشاب أشرف حكيمي.

هذا بالإضافة لنجوم الميرينغي الذين يشكلون العدد الأكبر من قوام المنتخب الإسباني تحت قيادة جولين لوبيتيغي وهم: سرخيو راموس وداني كارباخال وناتشو فيرنانديز وإيسكو الاركون وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز.

أما ليفربول الإنجليزي فيمتلك سبعة لاعبين دوليين سيكونون حاضرين في مونديال روسيا، هم قوام خمسة منتخبات وطنية على رأسهم النجم المصري محمد صلاح، بالإضافة لرفيقيه في هجوم “الريدز” البرازيلي روبرتو فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني.

هذا بالإضافة للثنائي ألكسندر ارنولد وجوردان هندرسون المنضمان للمنتخب الإنجليزي تحت قيادة غاريث ساوثغيت، فضلا عن الحارس البلجيكي سيمون منيوليه، الذي سيجلس أيضا على مقاعد بدلاء “الشياطين الحمر” لحارس تشيلسي الإنجليزي، تيبو كورتوا.

إسبانيا المغرب تشيلسي روسيا ريال مدريد كوستاريكا ليفربول ليفربول كأس العالم
صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة