هجوم جماهير أتلتيكو مدريد يهدد مفاجأة غريزمان

هجوم جماهير أتلتيكو مدريد يهدد مفاجأة غريزمان
الثلاثاء 22 مايو 2018 - 04:40

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة حول أنطوان غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد.

وبحسب صحيفة “ماركا”، فإن غريزمان أبلغ إدارة الروخي بلانكوس، قبل لقاء إيبار، أمس، في ختام منافسات الدوري الإسباني، ببقائه مع الفريق، وعدم الرحيل إلى برشلونة.

واعتبرت الصحيفة أن موقف غريزمان، غير واضح حتى الآن، بعد صيحات الاستهجان التي تعرض لها أمس، من المدرج الجنوبي لملعب “واندا ميتروبوليتانو”، عند دخوله المباراة، قبل أن يتدخل دييغو غودين، مطالبا الجماهير بالتوقف عن صافراتها، ضد لاعب ريال سوسيداد السابق.

وأشارت الصحيفة إلى أن غريزمان بكى كثيرا، على أرضية الملعب بعد نهاية اللقاء، ورفض الحديث مع أي شخص، وهو في طريقه إلى غرفة الملابس.

وأضافت “ماركا” أن غريزمان، كان أقرب للبقاء، لكن الوضع قد يتغير بعد صيحات الجماهير ضده.

ولفتت في نهاية تقريرها، إلى أن زوجة غريزمان، ضغطت عليه بعد نهائي الدوري الأوروبي، أمام مارسيليا، من أجل البقاء في أتلتيكو.

ورغم جهود برشلونة المستميتة للحصول على خدماته في الموسم المقبل وبعد جهود الأتلتيكو وزملاءه والجهاز الفني لإقناع اللاعب بالبقاء مع فريق العاصمة الإسبانية خلال الموسم المقبل، قرر المهاجم الفرنسي الاستمرار في النادي المدريدي الذي يمتد عقده معه حتى 2022.

كان اللاعب الفرنسي قد تعرض لصافرات بعض الجمهور، رد عليها جانب آخر من الجمهور بالتصفيق للمهاجم بعد دخوله أرض الملعب في الدقيقة 58 بدلا من كوكي ريسوركسيون. لكن اللاعب بكى في ظل عدم فهمه لهذا الاستقبال الذي استمر منذ اللمسات الأولى منه للكرة ومع جريان المباراة.

وحول صافرات الاستهجان التي طالت النجم الفرنسي، أشار المدرب دييغو سيميوني “لقد أطلق 40 أو 50 من إجمالي 60 ألف مشجع الصافرات. الجماهير تدعمه بقوة. ندرك أنه إذا استمر معنا سنكون أكثر قوة. اتمنى أن يصل للقرار الأفضل بالنسبة له، ولكنه يحظى بدعم لا محدود داخل النادي”.

إيبار برشلونة ريال سوسيداد كان مارسيليا الدوري الأوروبي
صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة