فيصل فجر: سنقاتل حتى نهاية الليغا

فيصل فجر: سنقاتل حتى نهاية الليغا
الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 22:15

أكد المغربي الدولي فيصل فجر لاعب وسط خيتافي أن فريقه سيقاتل حتى نهاية الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) لمحاولة إنهاء المسابقة في أعلى مستوى ممكن من أجل حجز مقعد بالمراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.

ويحتل خيتافي حاليا المركز الثامن بفارق الأهداف خلف إشبيلية السابع وعلى بعد ثلاث نقاط من فياريال السادس، ولكن الأخيرين لعبا مباراة أقل.

وقال فجر “لا أحد يريد الاستسلام. علينا الدفاع عن فريقنا ونادينا. لا يجب تفويت مباريات لفريق آخر. يجب لعب كل المباريات كما لو كانت فريدة. لن نستسلم. سنقاتل حتى نهاية الليجا”.

وأضاف “منذ جئت لإسبانيا وأنا ألعب من أجل البقاء، هذا العام قدمنا موسما جيدا جدا ويمكننا أن نكون في المراكز المتقدمة. سنحاول أن نكون في أعلى مستوى ممكن. أرى أن الموسم كان رائعا ويجب الاستمرار على هذا المنوال، الفريق جيد للغاية ويجب العمل”.

وأكد فجر أنه يوجد في خيتافي مجموعة جيدة من اللاعبين، ومناخ رائع وبالتالي ليست مفاجأة أن يكون النادي في هذا الترتيب بالليجا.

وتحدث أيضا عن أسرته، مشيرا إلى أن أبيه علمه أن “العمل” هو مفتاح النجاح الدائم.

وقال “العمل هو كل شيء. كل يوم أنافس وأعمل ولا أكثر. الأسرة تعطيني قوة كل يوم”.

وأشار إلى أن تركيزه حاليا منصب على مساعدة فريقه دون خوف من الإصابة قبل نهاية الموسم الذي سينهيه بالمشاركة مع منتخب المغرب في مونديال روسيا.

وقال “حين أتحدث مع أسرتي، لا يحدثونني عن المونديال. يجب أن أقاتل مع النادي حتى النهاية. وإذا حدث شيء، فليحدث. ولكني لن أتوقف عن المنافسة وإعطاء أقصى ما عندي. يتبقى شهر في المنافسات مع خيتافي، وبعد ذلك سنتحدث عن المونديال”.

واعترف بأنه لم يعد لديه ما يمكن وصف شعوره به حين يلعب مع المنتخب بعد مشاركته معه في أمم أفريقيا الموسم الماضي والتأهل لمونديال روسيا.

وقال “كنت قبل عامين اشاهد المنتخب عبر التلفاز كطفل وأبكي حين يخسر المغرب. مضت 20 عاما على المونديال الأخير الذي شاركنا فيه والان سنلعب به مجددا. هذا شيء لا أجد كلاما للتعبير عنه. لن أقول إنني ربما أبكي، ولكن لدي مشاعر لا توصف”.

وعن فرص المغرب في المونديال، حيث تلعب في مجموعة واحدة مع إسبانيا وإيران والبرتغال، أوضح أنه من الجيد لفريقه أن ينظر اليه على أنه “منافس سهل” ولا يتحدثون عنه.

وقال “المغرب لديه لاعبون جيدون. لذلك من الأفضل أن يكون الفريق الأصغر. حين نأتي للمونديال، سنرى. الأمر كما في الليغا، حين كان برشلونة يواجه خيتافي قالوا بالتأكيد برشلونة سيفوز 6-0. وفي النهاية تعادلنا وكنا على وشك الفوز. إذا استطاع خيتافي التعادل، فكيف لا يستطيع المغرب الفوز على البرتغال أو إسبانيا؟”.

إسبانيا إشبيلية البرتغال المغرب برشلونة خيتافي دون روسيا فياريال
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب