أزارو يقود الأهلي للفوز على النصر والاقتراب من لقب الدوري المصري

أزارو يقود الأهلي للفوز على النصر والاقتراب من لقب الدوري المصري
الإثنين 19 فبراير 2018 - 21:30

واصل الأهلي زحفه بقوة نحو التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الثالث على التوالي عبر اكتساح ضيفه النصر 5 /صفر اليوم الاثنين في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وفي مباراة أخرى بالمرحلة ذاتها فاز الزمالك على بتروجيت 3 /1.

وعلى استاد القاهرة الدولي حقق الأهلي فوزه الثاني عشر على التوالي والحادي والعشرين له هذا الموسم مقابل هزيمة واحدة وثلاثة تعادلات.

ورفع الأهلي رصيده في الصدارة إلى 66 نقطة وظل النصر في المركز الثامن عشر الأخير برصيد 14 نقطة ليقترب خطوة جديدة من الهبوط.

ونجح الأهلي في الفوز بخمسة أهداف دون رد على النصر بعدما تغلب عليه 4 /صفر في الثاني من يناير الماضي.

ويدين الأهلي بجزء كبير من الفضل في هذا الفوز للقناص المغربي وليد ازارو الذي سجل الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 16 من ضربة جزاء و33 ليعزز موقعه في صدارة الهدافين برصيد 16 هدفا في الموسم الأول له مع الفريق.

وسجل محمد هاني الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 43 قبل أن يضيف صلاح محسن هدفا في الدقيقة 49 معلنا عن هدفه الأول مع فريقه الجديد ثم اختتم البديل كريم نيدفيد التسجيل في الدقيقة 91.

ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع هذا الموسم حيث سجل 61 هدفا واهتزت شباكه 14 مرة فقط.

وشهدت المباراة عودة شريف إكرامي لحراسة مرمى الأهلي على حساب محمد الشناوي كما شارك القائد حسام غالي كبديل للمرة الأولى منذ انتهاء فترة إعارته للنصر السعودي.

وحصل الأهلي على ضربة جزاء في الدقيقة 16 نتيجة عرقلة احمد حمودي من قبل خالد رضا مدافع النصر ليسجل منها ازارو هدف السبق.

وعاد ازارو وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 33 بعدما تلقى تمريرة رائعة من حمودي وضعته في مواجهة المرمى مباشرة ليسدد لحظة خروج الحارس مصطفى حطيبة.

وأحرز محمد هاني الهدف الثالث للأهلي قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول إثر ضربة حرة نفذها التونسي علي معلول لترتطم بيد حارس النصر ثم بالقائم ثم ترتد لهاني الذي سددها مباشرة في الشباك.

وبعد مرور أربع دقائق من بداية الشوط الثاني سجل صلاح محسن الهدف الرابع للأهلي وهدفه الأول للفريق منذ انتقاله إليه قادما من إنبي الشهر الماضي بعدما ارسل احمد حمودي كرة عرضية من الناحية اليمنى أخطأ دفاع النصر في التعامل معها لتصل الكرة إلى محسن الذي سدد دون عناء في الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة سجل البديل نيدفيد خامس أهداف الأهلي بعدما تلقى تمريرة متقنة من جونيور اجايي لم يجد معها أي صعوبة في هز الشباك.

الأهلي الأهلي النصر النصر دون
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب