إيمري خارج مبادرة كبار سان جيرمان قبل موقعة ريال مدريد

إيمري خارج مبادرة كبار سان جيرمان قبل موقعة ريال مدريد
الإثنين 19 فبراير 2018 - 03:26

تعهد لاعبو باريس سان جيرمان الفرنسي فيما بينهم بالحفاظ على وحدة الفريق في مباراة الإياب بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في السادس من شهر مارس المقبل.

وذكرت قناة (تي إف 1) الفرنسية أن هناك مبادرة من كبار لاعبي الفريق مثل تياغو موتا وماركينيوس وداني ألفيس تسمى بـ”اتفاق كامب دي لوج”، وذلك نسبة إلى مركز التدريب الرياضي التابع للنادي الذي تم فيه الاتفاق.

ويتعلق الاتفاق باللاعبين فقط، لأنه وفقا للقناة، كان المدرب الإسباني أوناي إيمري خارج المبادرة، حيث يواجه انتقادات حادة بسبب قراراته الفنية خلال مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة (3-1) لصالح الفريق الملكي.

وتسعى هذه المبادرة إلى تكوين “رباط مقدس” و”تضامن”، وذلك قبل ثلاثة أسابيع من استقبال “المرينجي” في ملعب (حديقة الأمراء)، بحسب المصدر.

وتعرض الفريق الباريسي، الذى يضم أغلى لاعبى العالم، بعد انضمام البرازيلي نيمار (222 مليون يورو) والفرنسي كيليان مبابي المعار مع إلزامية الشراء مقابل (180 مليون يورو)، هذا الموسم للعديد من الصدمات.

كما دار خلاف في بداية الموسم بين البرازيلي نيمار والأوروجواياني إدينسون كافاني حول تنفيذ ركلات الجزاء والضربات الحرة.

وأشارت تقارير صحفية إلى وجود حزبين داخل صفوف الفريق، الأول يجمع المتحدثين بالبرتغالية وهم نيمار وداني ألفيس وماركينيوس وتياجو موتا وقائد الفريق تياجو سيلفا، والآخر هم المتحدثون بالإسبانية ويتكون من كافاني وأنخيل دي ماريا وخافيير باستوري.

ونجح الفريق في أول مباراة بعد الهزيمة المؤلمة في سانتياجو برنابيو بعد تلقي هدفين في الدقائق العشر الأخيرة، فى اكتساح ستراسبورج يوم السبت في الدوري الفرنسي بنتيجة (5-2)، على الرغم من أنهم خلفوا شعورا بعدم الثقة في الشق الدفاعي.

أوروبا باريس باريس سان جيرمان ريال مدريد الدوري الفرنسي دوري أبطال أوروبا
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب