مورينيو يبدأ أولى خطوات صفقته التبادلية

مورينيو يبدأ أولى خطوات صفقته التبادلية
الثلاثاء 16 يناير 2018 - 10:35

ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى إمكانية رحيل لاعبه عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو ما تسبب في استبعاده من قائمة مواجهة ستوك سيتي.

ورجحت وسائل إعلام بريطانية انتقال اللاعب الدولي الأرميني هنريك مخيتريان إلى آرسنال ضمن صفقة ينتقل بموجبها أليكسيس سانشيز لأولد ترافورد.

ويحاول يونايتد ضم المهاجم التشيلي سانشيز، الذي سعى للتعاقد معه منذ فترة طويلة غريمه التقليدي مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الشهر الحالي، قبل 6 شهور على انتهاء عقده مع النادي اللندني.

ولم يصدر عن مانشستر يونايتد أو سيتي أي بيان بشأن الصفقة المزعومة، بينما قال آرسين فيغر مدرب آرسنال إن سانشيز “يضع قدما بالنادي وأخرى خارجه”.

وقالت تقارير إعلامية إن آرسنال يريد التعاقد مع مخيتريان (28 عاما) ضمن صفقة انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد، بينما لم يؤكد جوزيه مورينيو ذلك بشكل مباشر، حينما قال إن غياب لاعب الوسط الأرميني عن تشكيلته يرجع للشكوك بشأن مستقبله.

وقال مورينيو لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية قبل مواجهة ستوك في أولد ترافورد “سأكون كاذبا لو قلت إن هذا القرار (استبعاد مخيتريان) فنيا بحتا، تم اختيار لاعبين نثق بنسبة 100% أن ذهنهم لا ينشغل سوى بمانشستر يونايتد”.

وأضاف “لا أعتقد أنه أمر سهل بالنسبة للاعب أن يخوض أي مباراة عندما تدور شكوك حول مستقبله، هذا ضغط إضافي لا يحتاجه لذلك أعتقد أن ذلك الأفضل له ولنا، طالما الشكوك لا تزال قائمة، وهذا لحمايته”.

وغاب سانشيز (29 عاما) عن تشكيلة آرسنال خلال الخسارة 2-1 على ملعب بورنموث أمس الأحد، حيث قال فينغر إن القرار بشأن مستقبل الدولي التشيلي بات “وشيكا”.

وأضاف المدرب الفرنسي “نعم القرار بشأنه أصبح قريبا جدا، لا تقرأ كثيرا حول هذا الأمر لأنه حتى أنا لا أدرى كيف ستسير الأمور”.

وأردف “الأمر غامض حاليا ولم يتم حسمه بالكامل بطريقة ما أو بأخرى لذلك لم أضمه للتشكيلة”.

بورنموث دي سي يونايتد ستوك سيتي كي.في.أس.كي. يونايتد مانشستر سيتي مانشستر يونايتد
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب