كلوب يدافع عن سياسة المداورة رغم التعادلين المتتاليين

كلوب يدافع عن سياسة المداورة رغم التعادلين المتتاليين
السبت 16 ديسمبر 2017 - 10:18

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن اتباع سياسة التناوب في إشراك اللاعبين ليس السبب في التعادل خلال‭ ‬اخر مباراتين للفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدأ ليفربول مباراته الأخيرة أمام إيفرتون في قمة مرسيسايد بعد خمسة انتصارات في اخر ست مباريات بالدوري لكنه تعادل 1-1 على ملعبه أنفيلد ثم تعادل سلبيا أيضا أمام ضيفه وست بروميتش البيون يوم الأربعاء الماضي.

وأجرى المدرب الألماني ستة تغييرات على التشكيلة التي واجهت إيفرتون عن الفريق الذي سحق سبارتاك موسكو 7-صفر في دوري أبطال أوروبا ثم ستة تغييرات اخرى أمام وست بروميتش ألبيون.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي “قبل تسعة أيام كنا متفوقين والآن أرى في عيونكم أننا نعاني من مشكلة حقيقية. كان أمامنا مباراة مهمة للغاية أمام سبارتاك.

“كل الأندية الإنجليزية في دوري الأبطال كانت قد ضمنت تأهلها ويمكنها إجراء بعض التغييرات لكن لا يمكننا أن نفعل ذلك. الأمر لا يتعلق باحترام المنافس بل بأنفسنا.

“مباراة إيفرتون كانت جيدة. قدمنا أداء جيدا. كانت واحدة من أفضل مباريات القمة التي أرى فيها ليفربول يقدم كرة جميلة مع نتيجة سيئة.

”أمام وست بروميتش لم نكن موفقين. لم نقدم أداء جيدا رغم أننا لم نظهر بشكل سيء كثيرا في الأسابيع القليلة الماضية. لا أعتقد أن التناوب بين اللاعبين سبب الأداء السيئ“.

وتراجع ليفربول من المركز الرابع في الدوري للخامس بعد التعادل مع إيفرتون ووست بروميتش متأخرا بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر قبل الانتقال لمواجهة بورنموث يوم السبت.

وأصر كلوب أن التعادل لم يكن بسبب التراجع في الأداء. وأوضح قائلا ”لم نفقد مستوانا. لماذا ينبغي أن أقلق من تكرار الأداء أمام وست بروميتش؟ المنافس قدم مباراة جيدة“.

وقال كلوب إن الحارس سيمون مينيوليه سيعود لحراسة مرمى الفريق بدلا من لوريس كاريوس أمام بورنموث.

وأضاف أن المدافعين جويل ماتيب والبرت مورينو وناثانيال كلاين لن يشاركوا أمام بورنموث لعدم الجاهزية بينما لم يتخذ بعد قراره بشأن مدى جاهزية المهاجم دانييل ستوريدج.

أوروبا إيفرتون بورنموث سبارتاك موسكو ليفربول ليفربول مانشستر سيتي وست بروميتش ألبيون دوري أبطال أوروبا
صوت وصورة
غضب فتحي على الحكم رداد بعد نهاية مباراة الفريق أمام نهضة بركان
الإثنين 18 مارس 2024 - 12:09

غضب فتحي على الحكم رداد بعد نهاية مباراة الفريق أمام نهضة بركان

صوت وصورة
ردود فعل متباينة للشعباني وسلامي بعد مباراة نهضة بركان والفتح
الإثنين 18 مارس 2024 - 12:08

ردود فعل متباينة للشعباني وسلامي بعد مباراة نهضة بركان والفتح

صوت وصورة
الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:17

الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق