أوزيل يفضل مانشستر يونايتد على برشلونة

أوزيل يفضل مانشستر يونايتد على برشلونة
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 13:25

زاد الجدل حول مصير الألماني، مسعود أوزيل، نجم آرسنال الإنجليزي، في الأيام الأخيرة، مع اقتراب شهر يناير، الذي يحق له خلاله التفاوض مع أي فريق يرغب في الانتقال إليه في الصيف المقبل.

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن أوزيل، سيفضل الانتقال إلى المنافس المحلي مانشستر يونايتد، على العملاق الإسباني برشلونة.

ويأتي هذا على عكس ما تردد في الصحف الإسبانية مؤخرا، عن أن أوزيل يفضل برشلونة، وينتظر عرضا من النادي الكتالوني، الذي يبحث عن بديل حال فشل التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، من ليفربول.

وكانت تقارير إسبانية، قد زعمت مؤخرا أن وكيل أوزيل أعطى برشلونة مهلة أسبوعين للتحرك لضم النجم الألماني، كما أكد لهم أن اللاعب لم يتفق مع أي ناد حتى الآن.

لكن وفقا للصحيفة فإن أوزيل يفضل لم الشمل مع جوزيه مورينيو، في مانشستر يونايتد، حيث سبق وأن عمل مع المدرب البرتغالي في نادي ريال مدريد الإسباني.

وسينتهي العقد الحالي لأوزيل مع آرسنال، نهاية الموسم الجاري، وتعثرت مفاوضات التجديد بين الطرفين بسبب رغبة اللاعب في الحصول علىى راتب أسبوعي، يقدر بـ300 ألف جنيه إسترليني.

من جانبها كشفت صحيفة “ذا صن”، أن الفرنسي آرسن فينجر، المدير الفني لآرسنال، سيقوم بمحاولة أخيرة للاحتفاظ بأوزيل، رغم رفض النادي تلبية مطالب اللاعب المالية التي اشترطتها للتجديد.

ويواجه آرسنال، بشكل أكبر من جميع منافسيه تحديا كبيرا في قضية رفع أجور لاعبيه، ويتشابه أوزيل في موقفه هذا مع زميله التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي طالب أيضا بزيادة راتبه.

وإذا ما قرر أوزيل الرحيل فإن هذا سيكون بشكل مجاني، مما يعني أن مانشستر يونايتد، يمكنه الحصول على خدماته بدون الاضطرار لدفع قيمة الشرط الجزائي وتخصيص هذه الأموال لعقد صفقات أخرى.

برشلونة دي سي يونايتد ريال مدريد كي.في.أس.كي. يونايتد ليفربول ليفربول مانشستر يونايتد
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب