كونتي يحسم موقف لويز من المشاركة أمام وست بروميتش

كونتي يحسم موقف لويز من المشاركة أمام وست بروميتش
السبت 18 نوفمبر 2017 - 05:25

حسم الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، مصير قلب الدفاع، ديفيد لويز، من العودة إلى تشكيلة الفريق أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون، غدا السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وغاب اللاعب الدولي البرازيلي عن المباراة الأخيرة التي استضافها تشيلسي، وفاز فيها 1- 0 على مانشستر يونايتد، بعد أن حل محله اللاعب الدولي الدنماركي اندرياس كريستينسن (21 عاما).

وقال كونتي في مؤتمر صحفي: “نعم.. ديفيد لويز سيكون في التشكيلة، كان استبعاده قرارا فنيا، إنه أمر يجب أن يتعامل معه جميع اللاعبين، وأن يتقبلوا مثل هذه القرارات، هذا أمر طبيعي”.

وقالت وسائل إعلام محلية إن لويز استبعد بعد خلاف مع المدرب، لكن كونتي قال، إن مسألة استبعاده كانت عادية.

ورفض كونتي الحديث عن علاقته مع اللاعب قائلا: “أنا هنا لأتحدث عن الفريق قبل مواجهة مهمة أمام وست بروميتش.. لن أتحدث عن لاعب بعينه”.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في الترتيب بفارق نقطة واحدة عن صاحبي المركز الثالث مانشستر يونايتد وتوتنهام و9 نقاط عن المتصدر سيتي.

وأشاد كونتي بحسن تعامل كريستينسن، الذي قضى آخر عامين معارا إلى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مع ضغط مباراة يونايتد المهمة.

وقال كونتي إن تجربة كريستينسن أثبتت نجاح سياسة تشيلسي في إعارة اللاعبين الشبان.

وتعرض تشيلسي لانتقادات بداعي عدم منح الفرص للاعبين الشبان، وأعار النادي لاعبيه روبن لوفتوس تشيك إلى كريستال بالاس، وتامي أبراهام إلى سوانزي سيتي.

وتألق اللاعبان مع فريقيهما قبل أن يشاركا لأول مرة مع منتخب إنجلترا الأسبوع الماضي.

وأكمل كونتي: “قرأت تصريحات روبن، قال إن مسيرته جيدة وأن انتظامه في اللعب هذا الموسم يمثل أهمية كبرى لتطوير مستواه، ومن بعدها يعود إلى صفوف تشيلسي بعد الوصول إلى مرحلة النضج”.

وتابع: “نفس الشيء ينطبق على كريستينسن، أعير لمدة موسمين وها هو يعود ويلعب بانتظام مع تشيلسي، إنه لاعب شاب ومهم للفريق”.

وسيغيب البلجيكي ميشي باتشواي، الذي يلعب بديلا للمهاجم ألفارو موراتا عن المباراة بسبب إصابة في القدم، في وقت عاد فيه لاعب الوسط داني درينكووتر إلى تدريبات تشيلسي هذا الأسبوع بعد تعافيه من إصابة في ربلة الساق لحقت به في مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة.

إنجلترا بوروسيا مونشنجلادباخ تشيلسي دي سي يونايتد كريستال بالاس كي.في.أس.كي. يونايتد مانشستر يونايتد وست بروميتش ألبيون الدوري الإنجليزي الممتاز
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا