مدرب إشبيلية يستهدف تحقيق بداية قوية في الليغا

مدرب إشبيلية يستهدف تحقيق بداية قوية في الليغا
السبت 19 أغسطس 2017 - 04:46

أكد الأرجنتيني إدواردو ‘توتو’ بيريزو، المدير الفني لنادي إشبيلية، أنه يستهدف مع جهازه الفني تحقيق بداية قوية لليغا، قائلا: “إذا ما تحقق غير ذلك، فلن ينفع الندم”.

وحذر مدرب إشبيلية في الوقت ذاته أنه مباراة الافتتاح للفريق غدا السبت أمام إسبانيول ستكون صعبة للغاية.

ويستهل الفريق الأندلسي مواجهاته في الليغا باستضافة إسبانيول على ملعب رامون سانشيز بيزخوان السبت.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة: “البطولة الإسبانية صعبة للغاية وتتطلب بذل جهود كبيرة في كل مباراة، ولهذا فعليهم الاستعداد لها بأسلحة عديدة مثل الصبر من أجل تحقيق الانتصارات”.

كما ذكر أن إشبيلية لعب يوم الأربعاء الماضي مباراة صعبة للغاية في تركيا أمام بلدية إسطنبول، وفاز بها بهدفين مقابل هدف في إطار ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات بدوري الأبطال، إلا أنه أبدى رضاه بالأمر، قائلا: “فكرة اللعب كل ثلاثة أيام بدوافع كبيرة هو من سمات الفرق الكبيرة”.

كما أشار المدرب السابق لسيلتا فيجو إلى أنه ينوي خلال مباراة غدٍ أمام الفريق الكتالوني استخدام بعض اللاعبين الذين انضموا للفريق بشكل متأخر لكي يشاركوا في دقائق من اللعب ويكونوا على نفس مستوى البقية.

وتابع: “أريد تكرار الاستحواذ على الكرة الذي نفذناه خلال الشوط الأول في تركيا، واستنساخ طريقة اللعب أكثر في العمق التي طبقناها في الشوط الثاني. هذا ما أريده غدا وفي كل المباريات”.

ويرى بيريزو أن إسبانيول يمتلك مدربا ذكيا للغاية (كيكي سانشيز فلوريس)، ويستطيع استخدام الأدوات التي لديه جيدا وتفجير الطاقات بداخلها، كما أنه يلعب بثنائي وسط قوي ومتماسك وظهيرين يدخلون كثيرا لعمق الملعب ومدافعين أقوياء وينفذ الهجمة المرتدة بطريقة جيدة.

إسبانيول إشبيلية تركيا
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب