العربي يواصل تصدر هدافي الدوري القطري بعد الجولة الـ17

العربي يواصل تصدر هدافي الدوري القطري بعد الجولة الـ17
الأربعاء 25 يناير 2017 - 22:30

شهد الصراع بين هدافي الدوري القطري لكرة القدم تغييرات طفيفة خلال مباريات الجولة السابعة عشرة من المسابقة، وذلك بعدما تمكن أكثر من لاعب تسجيل الأهداف، وإن بقيت القمة كما هي دون أي تغيير مثلما كان حالها في الجولات الماضية.

وتواصل فشل أقرب المتنافسين على لقب الهداف في استغلال غياب المغربي يوسف العربي، مهاجم لخويا، والجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد، اللذين يشاركان مع المغرب والجزائر في بطولة الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الغابون.

وظلت القمة محجوزة باسم يوسف العربي برصيد 17 هدفاً رغم غيابه للجولة الرابعة على التوالي، وهو الحال نفسه بالنسبة إلى بغداد بونجاح الذي بقي في المركز الثاني برصيد 15 هدفاً.

وكالعادة في الجولات الأخيرة، فشل البرازيلي رومارينهو، مهاجم الجيش، وصاحب المركز الثالث في التقدم ولو خطوة واحدة، بعدما صام عن التهديف خلال مباراة فريقه بهذه الجولة مع الريان والتي خسرها الجيش بأربعة أهداف لهدف، ليبقى رومارينهو في الترتيب الثالث برصيد 11 هدفًا.

وبقي الأوزبكي ساردار راشيدوف، لاعب الجيش، في نفس ترتيبه منذ الجولة الماضية في المركز الرابع برصيد 10 أهداف بعدما فشل أيضاً في التهديف خلال هذه الجولة، فيما نجح رودريغو تباتا، لاعب الريان، في تسجيل هدفا في هذه الجولة رفع به رصيده إلى 10 أهداف وجدد أماله في المنافسة على اللقب.

ونجح أكثر من لاعب من المتنافسين على لقب الهداف في التسجيل خلال هذه الجولة منهم القطري مشعل عبد الله، لاعب الأهلي، الذي سجل هدفين في مرمى العربي ورفع رصيده إلى 9 أهداف هم نفس رصيد السلوفاكي فلاديمير فايس، لاعب الغرافة، الذي سجل هدفاً رائعاً في مرمى الشحانية.

وبقي كل من الكوري الجنوبي نام تاي هي، لاعب لخويا، وخوخي بوعلام، لاعب العربي، بنفس رصيدهما من الأهداف منذ الجولة الماضية برصيد 9 أهداف لكل منهما بعدما فشلا في التسجيل خلال هذه الجولة سواء نام تاي مع لخويا في مباراة الوكرة، أو بوعلام مع العربي في مباراة الأهلي.

كما بقي كل من الإيفواري ساغبو، لاعب أم صلال، والكونغولي موبيلي، لاعب الأهلي، برصيد 8 أهداف لكل منهما وهو نفس رصيدهما منذ الجولة السابقة، بعدما فشل ساغبو في التسجيل خلال هذه الجولة في مباراة فريقه مع السيلية، في حين لم يشارك موبيلي لوجوده مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية.

أم صلال الأهلي الأهلي الريان السد السيلية العربي الغابون الغرافة
صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا

صوت وصورة
أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات