برافو يرد على الانتقادات.. ويحذر من فنزويلا

برافو يرد على الانتقادات.. ويحذر من فنزويلا
الأحد 27 مارس 2016 - 10:36

حذر حارس وقائد منتخب تشيلي لكرة القدم، كلاوديو برافو، من خطورة فنزويلا منافسه في المباراة المقبلة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بسبب حاجته لنقاط هذه المباراة.

وأشاد خلال افتتاح إحدى المجمعات الرياضية والاجتماعية في مدينة بوين التشيلية، بمستوى جوني إيريرا، الحارس البديل الذي سيحرس عرين “لاروخا” في هذا اللقاء.

وقال برافو: “ليس من السهل الفوز بمباراة، لاسيما وعندما يكون الخصم في حاجة ماسة إليها. وبالنسبة لمنتخب لم يحظ بفرصة المشاركة في المونديال (يقصد فنزويلا) سيفعل كل ما بإمكانه من أجل التأهل”.

ورد برافو على موجة الانتقادات التي طالته في تشيلي خلال اليومين الماضيين، بعد الإشارة لتعمده الحصول على بطاقة صفراء خلال مباراة الأرجنتين الماضية من أجل الغياب عن مباراة فنزويلا ومن ثم العودة لناديه برشلونة في أقرب وقت.

وقال برافو: “حينما تكون هنالك ادعاءات وتكهنات غير حقيقية، فإن الأمر يثير الاستياء وعدم الراحة، لاسيما مع ما حدث وهو أنني كنت داخل منطقة جزاء الخصم من أجل تسجيل هدف التعادل في آخر لعبة بالمباراة”.

وكان برافو قد حصل على بطاقة صفراء عندما قام بعرقلة حارس الأرجنتين، سرخيو روميرو، من لعب الكرة لأن برافو كان خارج مرماه للمشاركة في كرة ثابتة لتشيلي في آخر لقطات المباراة التي انتهت بفوز “الألبيسيليتي” بهدفين لواحد.

وذكر برافو بأن تدريبات برشلونة استعدادا لمباراة ريال مدريد لن تستأنف قبل منتصف الأسبوع الجاري حينما تبدأ عودة جميع زملائه بالفريق المشاركين مع منتخباتهم.

وأشاد حارس البلاوغرانا بقرار المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب، خوان أنطونيو بيتزي، إعلانه بشكل مسبق الاعتماد على الحارس البديل إيريرا خلال مباراة فنزويلا المقبلة، وقال بأن الجميع يثق بإمكانيات حارس أونيفرسيداد دي تشيلي.

وقال في هذا الصدد: “لدينا ثقة كاملة في إمكانيات الحراس المتواجدين. جوني ليس موضع اختبار بل النقيض تماما، وهو مواصلة تقديم ما قام به طيلة مسيرته”.

ويخوض “لاروخا” مرانه الأخير بالعاصمة سانتياغو قبل أن يغادر غدا الأحد إلى مدينة باريناس الفنزويلية من أجل مباراته أمام “العنابي اللاتيني”.

الأرجنتين برشلونة تشيلي ريال مدريد فنزويلا كان كأس العالم
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء