زيدان: سننافس حتى الرمق الاخير

زيدان: سننافس حتى الرمق الاخير
الأحد 7 فبراير 2016 - 00:35

أشار المدير الفني الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان، إلى أن فريقه لا يمتلك أي حلول أخرى في الدوري الاسباني سوى “عدم إهدار المزيد من النقاط”، مبرزا في الوقت ذاته أهمية تحقيق الفوز الأول خارج ملعبه عندما يحل ضيفا على غرناطة، الذي وصفه بالفريق الخطير “وليس لديه ما يخسره”.

وسيحل ريال مدريد ضيفا على غرناطة غداً الاحد على ملعب “لوس كارمينيس” في إطار الجولة 23، في ثانية مباريات الفريق خارج ملعبه تحت قيادة زيدان، بعدما شهد الخروج الأول له تعثرا أمام ريال بيتيس في الجولة قبل الماضية بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: “المنافس ليس لديه ما يخسره واللعب خارج الملعب يكون صعبا لأن المنافس يدخل المباراة بقوة، اضافة إلى أنه يلعب أمام ريال مدريد. نعلم الموقف جيدا. الشيء الوحيد الذي بإمكاننا فعله هو دخول المباراة بقوة. علينا أن نلعب بشكل مغاير عن مباراة بيتيس، لأننا لا يمكن أن نخسر مزيدا من النقاط. والفوز هو هدفنا الوحيد”.

تطرق زيزو للحديث عن الأخطاء المرتكبة في مباراة بيتيس والتي يجب تجنبها: “لم ندخل المباراة بالجاهزية الكافية، ومرت نحو 15 دقيقة واستطاعوا إحراز هدف والموقف ازداد صعوبة. نعلم أنه لا يمكننا إهدار مزيد من النقاط وعلينا أن نبدأ المباراة بالقوة اللازمة. أنا متأكد من أننا يمكننا حصد الثلاث نقاط إذا ما دخلنا المباراة بقوة بالنظر للإمكانيات التي يمتلكها الفريق”.

أكد زيدان أنه لن يستسلم وليس أمامه خيارات كثيرة في الليا أو دوري الأبطال سوى الفوز، على الرغم من فارق النقاط الذي يفصله عن المتصدر برشلونة، وهو الفارق الذي يمكن أن يزداد إلى سبع نقاط في حال فوز الفريق الكتالوني في المباراة المؤجلة له أمام سبورتنغ خيخون.

قال في هذا الصدد: “سننافس على بطولتي الليغا ودوري الأبطال حتى الرمق الأخير. الجميع لديهم إيمان بقدراتهم والجميع يستعد طيلة الأسبوع من أجل هذا، هم على دراية بموقف الفريق ومدى صعوبته كوننا متأخرين في الترتيب ولكن سنحاول التحلي بالهدوء ومحاولة المنافسة طالما أنها حسابيا ما زالت قائمة”.

وقلل الفرنسي من الأقاويل التي تشير إلى التغيير الحاصل في الفريق المدريدي بعد قدومه: “لا أعتقد أن هناك شيء خاص، كل ما فعلته هو أنني حاولت نقل فلسفتي للاعبين والتحدث معهم بأني انتظر الكثير من لاعبين محترفين كبار أمثالهم”.

أردف: “ساهمت بجزء قليل من جانبي ولكني توليت المهمة منذ أربع مباريات فقط. أنا سعيد بما آلت إليه الأمور ولكن يجب مواصلة العمل. هدفي هو الفوز بكل مباراة والمنافسة حتى الرمق الأخير من أجل الفوز بأي بطولة في نهاية الموسم. هذا هو ما يشغلنا”.

ويحتل الميرينغي المركز الثالث برصيد 47 نقطة وبفارق 4 نقاط عن برشلونة، الذي سيحل ضيفا غدا الأحد على ليفانتي على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”.

برشلونة ريال بيتيس ريال مدريد غرناطة فالنسيا الدوري الاسباني
صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة