بينيتيز يمنح بيل حرية اختيار مركزه في الملعب

بينيتيز يمنح بيل حرية اختيار مركزه في الملعب
الأحد 29 نوفمبر 2015 - 11:40

يهاجم غاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، من الوسط هذا الموسم، لكنه شكل خطورة أكبر على الجناح الأيسر ضد شاختار دونيتسك الاوكراني، وقال المدرب رفائيل بينيتيز إن اللاعب الويلزي لديه الحرية في تبادل المراكز.

وأظهر بيل تفاهما أفضل مع كريستيانو رونالدو في المباراة التي أقيمت في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم الأربعاء الماضي، وصنع هدفين لأفضل لاعب في العالم في الفوز 4-3 في اوكرانيا.

ودخل ريال المباراة عقب خسارته الثقيلة 4-صفر أمام برشلونة السبت الماضي، وهي هزيمته الثانية على التوالي في دوري الدرجة الأولى الاسباني ليتراجع بفارق تسع نقاط خلف الفريق الكتالوني المتصدر قبل أن يزور ايبار الأحد.

وبشكل عام لعب بيل في الجناح الأيمن تحت قيادة المدرب السابق كارلو انشيلوتي ورغبته في الهجوم من الوسط وافق عليها بينيتيز لكنه نادرا ما ترك أثرا في بداية طغت عليها الاصابات للموسم الجديد.

وأمام برشلونة لم ينجح بيل في دخول أجواء اللقاء رغم أن الأداء كان سيئا في المجمل من فريق بينيتيز وشهدت التشكيلة تغييرات ضد شاختار وفقد جيمس رودريغيز وكريم بنزيمة وتوني كروس أماكنهم.

وقال بينيتيز في مؤتمر صحفي: “لم أقل لبيل مطلقا أن عليه اللعب في اليسار وكريستيانو في الوسط وايسكو في اليمين، لديهم الحرية في تبادل المراكز”.

وأضاف: “لدي شعور ايجابي بشأن رد فعل الفريق للهزيمة (أمام برشلونة)، كنا بحاجة للتعويض وهذا ما حدث، مررنا الكرة جيدا وصنعنا العديد من الفرص وسجلنا أهدافا”.

وتابع: “ارتكبنا أخطاء بعد ذلك وجاء هدفان من الأهداف الثلاثة في مرمانا من كرات ميتة، هذا يعود للافتقار للتركيز وليس من الصعب اصلاح ذلك”.

وظهر ريال في بداية الموسم بشكل في غاية الصلابة دفاعيا، لكن شباكه استقبلت الان عشرة أهداف في ثلاث مباريات ويواجه صعوبات في الخط الخلفي أمام ايبار في ظل اصابة رفائيل فاران وسيرجيو راموس ومارسيلو.

وقال بينيتيز: “سأعمل مع اللاعبين الموجودين وسأحاول استعادة الغائبين بأقصى سرعة”.

برشلونة ريال مدريد شاختار دونيتسك كان
صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش