رودريغيز يضبط إيقاع هجوم ريال مدريد

رودريغيز يضبط إيقاع هجوم ريال مدريد
الإثنين 31 أغسطس 2015 - 07:34

رجحت عودة المهاجم الكولومبي جيمس رودريغيز أساسيا مع فريقه ريال مدريد السبت أمام ريال بيتيس في مباريات الجولة الثانية للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) كفة الفريق الملكي واكتساح ضيفه بخماسية نظيفة.

وساهم الدولي الكولومبي في فوز فريقه الكاسح بإحراز ثنائية رائعة فضلا عن مساهمته في هدف الويلزي غاريث بيل الأول، واستعاد بذلك الفريق أفضل اللاعبين الداعمين للخط الأمامي خلال أولى مباريات المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز أمام جمهور (سانتياغو برنابيو) معقل الميرينغي.

وبعد وابل من الانتقادات اللاذعة للفريق نتيجة للأداء الباهت والعقم الهجومي الذي شاب أداء ريال مدريد في الفترة التحضيرية للموسم الجديد بالإضافة إلى فشل الفريق في إحراز أي هدف في شباك سبورتنج خيخون في مباراة الجولة الأولى بالليغا، استطاع الفريق الملكي من تخفيف تلك الانتقادات بعد الانتصار الكبير الذي حققه ليلة السبت.

ولم يقتصر أداء رودريغيز على الدعم الهجومي فقط خلال مباراة ريال بيتيس، ولكنه لعب دور الموجه أيضا داخل الملعب، على الرغم من عدم مشاركته أساسيا في الجولة الماضية أمام سبورتنج.

وبرر بينيتيز قراره هذا كون اللاعب انضم للفريق في وقت متأخر بعد فترة الراحة لمشاركته مع المنتخب الكولومبي في النسخة الأخيرة من بطولة كوبا أمريكا في تشيلي.

وجاء إشراك المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة أساسيا ليضع بينيتيز في حيرة بين إشراك جيمس أو إيسكو إلى جانب كريستيانو وبيل الأساسيان بشكل دائم، ولكن المدرب الإسباني استقر به الحل في النهاية على الدولي الكولومبي.

وكسب بينيتيز رهانه على اللاعب الذي ساهم في صناعة الهدف الأول الذي أحرزه بيل برأسه.

وأعادت هذه التمريرة الابتسامة على وجه الدولي الويلزي وأزالت الضغوط من على كاهله بعد صافرات الاستهجان التي طالته قبل نحو اسبوعين في كأس برنابيو الودي أمام غلطة سراي التركي، فضلا عن حالة الانقسام بين الجمهور المدريدي حول أحقيته في اللعب أساسيا من عدمها.

وساهمت عودة اللاعب الكولومبي في إحداث طفرة على المستوى الهجومي للميرينغي واستطاع اللاعب نفسه ترجمة تلك الفاعلية في إحراز هدف رائع من مخالفة على الجانب الأيمن سددها بيسراه مباشرة في مرمى الإسباني أنطونيو أدان.

وواصل الدولي الكولومبي أدائه القوي في المباراة بعدما ساهم في الهدف الثالث لكريم بنزيمة فضلا عن إحرازه الهدف الرابع لفريقه بمقصية رائعة.

وساهم أداء اللاعب الكولومبي في ارتفاع حصيلته التهديفية مع الفريق الملكي إلى 19 هدفا خلال 48 مباراة فضلا عن مساهمته في 19 هدفا منذ أن وطأت أقدامه ملعب “سانتياغو برنابيو” في صيف 2014 عقب تألقه مع منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة بالبرازيل.

تشيلي ريال بيتيس ريال مدريد غلطة سراي كأس العالم
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء