انريكي يتوقع انفجار سواريز الموسم المقبل

انريكي يتوقع انفجار سواريز الموسم المقبل
الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 23:40

يتوقع لويس انريكي مدرب برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم، أن يترك لويس سواريز أثرا أكبر على الفريق خلال الموسم الجديد بعد أن تخلص مهاجم منتخب أوروجواي من تبعات العقوبات التأديبية التي فرضت عليه.

وانضم سواريز إلى برشلونة قادما من ليفربول الانجليزي لكنه لم يتمكن من اللعب للفريق القطالوني حتى شهر أكتوبر تشرين الأول من العام الماضي بسبب عقوبة الإيقاف التي فرضت عليه لعضه المدافع الايطالي جيورجيو كيليني في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ولا يزال سواريز يستمتع بنجاح موسمه الأول مع برشلونة عقب تتويج الفريق القطالوني بالثلاثية المؤلفة من دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس الملك.

وسجل سواريز ما إجماليه 16 هدفا ليحتل المركز الثالث بين هدافي الفريق في الموسم الماضي خلف زميليه ليونيل ميسي ونيمار ولكل منهما 43 و22 هدفا على الترتيب.

وسجل سواريز الكثير من الأهداف في المباريات الإعدادية للموسم الجديد أمام لوس أنجليس جالاكسي وتشيلسي وفيورنتينا لذا يتوقع لويس انريكي بداية سريعة للاعب البالغ من العمر 28 عاما.

وقال مدرب برشلونة خلال مؤتمر صحفي: “سيبدأ سواريز الموسم الجديد منذ الجولة الأولى، جميعنا نعرف أنه وفي الموسم الماضي لم يتمكن من اللعب حتى أكتوبر وشكل هذا عائقا”.

وأضاف: “هذا العام يملك سواريز دافعا إضافيا لخوض المنافسة منذ البداية، قدم فترة إعداد جيدة للغاية من خلال أدائه في كل مباراة خاضها”.

وتابع لويس انريكي: “لقد أكد فقط ما كنا نعرفه عنه حين وقعنا معه في الموسم الماضي، إنه لاعب مميز يكرس كل جهوده للفريق، انه لاعب متفرد وانسجم بشكل متميز مع ليو (ميسي) ونيمار، عزز قوة الفريق بشكل هائل”.

ويستضيف برشلونة غدا الأربعاء روما الايطالي في مباراة ودية، ولم يتطرق لويس انريكي للحديث عن مستقبل مهاجمه بيدرو رودريجيز الذي ارتبط اسمه بالانتقال لمانشستر يونايتد الانجليزي.

وفي هذا الشأن قال لويس انريكي: “انه لاعب على أعلى مستوى وفاز بالفعل بكل شيء، أظهر قدراته بأداء جيد سواء مع الفريق أو مع المنتخب الإسباني”.

وأضاف: “كمدرب، فانني أريد استمراره مع الفريق. أعرفه منذ كان يلعب في الفريق الثاني لبرشلونة. لكنني سأكرر نفس الأمر وهو انه لا توجد أي أخبار جديدة واللاعب فقط هو من يمكنه أن يعلن عن أي أخبار”.

أوروبا برشلونة دي سي يونايتد روما كان كي.في.أس.كي. يونايتد ليفربول ليفربول دوري أبطال أوروبا
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا