بايرن ميونيخ يكشف تفاصيل رحلته للصين

الجمعة 27 مارس 2015 - 17:34

أكد كارل هاينز رومينيغه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أن بايرن سيخوض مباريات ودية في كل من العاصمة بكين ومدينتي شنغهاي وقوانجتشو خلال رحلته إلى الصين في يوليو المقبل ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل.

وقال رومينيغه، في تصريحات نشرتها صحيفة “دي فيلت” الألمانية اليوم الجمعة ، إن بايرن سيبدأ زيارته في منتصف تموز/يوليو المقبل على أن تمتد الرحلة لثمانية أيام ليعود الفريق إلى ألمانيا قبل أسبوع كامل من موعد مباراة كأس السوبر الألماني والمقرر لها أغسطس القادم.

ويرجح أن يكون بايرن أحد طرفي مباراة السوبر نظرا لاقترابه بشكل كبير من الدفاع عن لقبه في الدوري الألماني (بوندسليغا) حيث يتصدر الفريق المسابقة حاليا بفارق عشر نقاط أمام فولفسبورج صاحب المركز الثاني وقد يحرز الفريق أيضا لقب كأس ألمانيا حيث بلغ دور الثمانية للبطولة بالفعل.

وتمثل الرحلة إلى الصين مزيجاً بين معسكر الإعداد والزيارة الترويجية.

وقال رومينيغه إن الفريق سيسافر في زيارة خارجية بشكل سنوي علما بأنه زار الولايات المتحدة في صيف 2014 .

وقال رومينيغه “نحن في منافسة عالمية خاصة مع الأندية الكبيرة في أسبانيا وإنجلترا ومع باريس سان جيرمان الفرنسي. اضطررنا لنتجه دوليا بشكل أكبر. هذا يعني بالنسبة لنا أن نكون حاضرين في كل عام. سيتطور هذا الاتجاه بثبات في كل عام”.

كما أشار رومينيغه إلى الحماس الصيني لدى مارتين فينتركورن رئيس شركة فولكس فاجن علما بأن شركة “آودي” التابعة لفولكس فاجن تمتلك 10 بالمئة من أسهم نادي بايرن.

وقال رومينيغه “فينتركورن يثق في أن الصين ستصبح سوقا مهمة للغاية وبشكل أكبر مع مرور الوقت. الرياضة في الصين ستشهد دفعة قوية إلى الأمام في السنوات المقبلة. ونأمل في أن نكون أحد العوامل في هذا الاتجاه”.

ألمانيا الصين الولايات المتحدة باريس باريس سان جيرمان فولفسبورج الدوري الألماني مباريات ودية
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا