لورينزو يحلم بانتصار غير متوقع على الريال

لورينزو يحلم بانتصار غير متوقع على الريال
الجمعة 19 ديسمبر 2014 - 16:42

أكد سان لورينزو غير المتأثر بالفارق الضخم الذي يفصله عن ريال مدريد أنه سيلعب بكل قوة حين يواجه بطل اوروبا في نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم غدا السبت.

وأنفق سان لورينزو بطل امريكا الجنوبية – الذي يحتسب البابا فرنسيس والممثل فيجو مورتنسن من ضمن مشجعيه – ثلاثة ملايين يورو (3.68 مليون دولار) في اخر فترة انتقالات مقابل 80 مليون يورو أنفقها ريال مدريد على ضم جيمس رودريجيز فقط.

وقال لياندرو رومانيولي لاعب وسط سان لورينزو “يجب أن نقاتل على كل كرة باعتبارها الأخيرة. اذا احترمناهم كثيرا سيكون الأمر مستحيلا.”

وتابع “اذا منحناهم أي حرية سيتسببون في ضرر لنا… يجب أن نلعب بكل قوة.”

ويحاول سان لورينزو أن يصبح أول فريق ارجنتيني يفوز بالبطولة منذ بدأت بنظامها الجديد في 2005.

وبلغ بوكا جونيورز واستوديانتس النهائي من قبل وخسرا أمام ميلانو وبرشلونة على الترتيب.

ويتناقض ذلك بشدة مع كأس انتركونتننتال القديمة – وهي مباراة بين بطلي اوروبا وامريكا الجنوبية – والتي فازت بها الأندية الارجنتينية تسع مرات وهو رقم قياسي.

ويعني الفارق في الثروة بين كرة القدم في امريكا الجنوبية ونظيرتها الاوروبية أن فرق القارتين الان لم تعد على قدم المساواة.

وبينما يعج مقعد بدلاء ريال مدريد باللاعبين الدوليين فان اللاعب الوحيد في سان لورينزو الذي شارك في كأس العالم 2014 هو المدافع الكولومبي ماريو يبس وعمره 38 عاما.

ولم يستطع سان لورينزو بدعم من خمسة آلاف مشجع سافروا لمساندته تأكيد قدراته في قبل النهائي يوم الاربعاء وفاز بصعوبة بعد وقت إضافي 2-1 على اوكلاند سيتي وهو فريق من الهواة.

وقال المدرب إدجاردو باوزا الذي قاد إل.دي.يو كيتو الاكوادوري الى نهائي كأس العالم للأندية 2008 ضد مانشستر يونايتد “أؤمن 100 بالمئة بفرصنا في الفوز. يجب أن تحلم بالانتصار.”

ولم يشارك ريال مدريد – الساعي لتحقيق انتصاره 22 على التوالي بجميع المسابقات – في البطولة من قبل وحقق نتائج متباينة في كأس انتركونتننتال إذ فاز ثلاث مرات وخسر مرتين في خمس مباريات.

دي سي يونايتد ريال مدريد سان لورينزو كي.في.أس.كي. يونايتد مانشستر يونايتد كأس العالم كأس العالم للأندية
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء