رونالدينيو: سئمت من العنصرية

رونالدينيو: سئمت من العنصرية
الأربعاء 8 أكتوبر 2014 - 17:30

أكد النجم البرازيلي رونالدينيو، لاعب كيريتارو المكسيكي، اليوم أنه يشعر بالسأم من العنصرية في كرة القدم، موضحا أنه منذ وصوله إلى المكسيك لم يكن لديه الكثير من الوقت للتدريب.

وذكر رونالدينيو في مؤتمر صحفي: “كفى، نحن نشعر بالسأم من هذه العنصرية. لا أرغب في الحديث كثيرا لأنه أمر يؤلم الجميع. آمل عدم استمرار ذلك وانتهائه قريبا”.

وتعرض رونالدينيو عند تقديمه مع فريقه المكسيكي لإهانات من السياسي السابق كارلوس مانويل تريبينو، الذي ينتمي لحزب “العمل الوطني”، والذي وصفه بالـ”قرد” على إحدى الشبكات الاجتماعية.

وحول هذه الواقعة قال رونالدينيو: “الأمر الذي أزعج هذا الشخص هو أكثر ما يعجبني: النظر إلى ملعب ممتلئ وتوجه العديد من الاشخاص إلى الملعب. آمل في استمرار هذا طوال الموسم”.

وحول إقامته في المكسيك، أشار رونالدينيو (34 عاما)، إلى أن الديه القليل من الوقت للمران بعد عدم اللعب.

وذكر: “تدريجيا أرغب في التوصل إلى مستوى رائع لكي أتمكن من منح السعادة لجماهير كيريتارو. أعتقد أنني سأتمكن في غضون وقت قليل من التأقلم (على الوضع) ومنح السعادة للجمهور. منذ وصولي لم يكن لدي الكثير من الوقت للتدريب”.

وأوضح انه اختار الانتقال إلى المكسيك بسبب جمهورها الذي يجب كرة القدم.

وأشار: “المكسيكي يحب كرة القدم مثلنا نحن البرازيليون. رغبت في المجيئ إلى هنا لأنني أرغب في مواصلة صناعة التاريخ في كرة القدم. أنا لاعب آخر يرغب في صناعة التاريخ في كرة القدم المكسيكية. أعلم جيدا أنه من الصعب للغاية، لكن لدي رغبة كبيرة وجئت إلى هنا من أجل هذا. لصناعة التاريخ ورفع اسم كيريتارو إلى أعلى ما يمكن”.

المكسيك
صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025

صوت وصورة
بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة
السبت 23 مارس 2024 - 02:29

بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة

صوت وصورة
عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا
السبت 23 مارس 2024 - 02:26

عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا