الريف الحسيمي يُخرج الـ KAC من كأس العرش

الريف الحسيمي يُخرج الـ KAC من كأس العرش
الأربعاء 24 سبتمبر 2014 - 00:25

تأهل فريق شباب الريف الحسيمي إلى دور ربع نهاية مسابقة كأس العرش في كرة القدم للموسم الرياضي 2013-2014 عقب فوزه على ضيفه النادي القنيطري بهدفين لواحد في مباراة إياب دور ثمن النهاية، التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة.

وكان الفريق الحسيمي قد فاز بهدفين للاشيء في لقاء الذهاب الذي جرى بالملعب البلدي بالقنيطرة.

وسجل هدفي فريق شباب الريف الحسيمي كل من الكونغولي جيسي ماييلي (د72) و عبد الكرين بن هنية (د 78) ، فيما وقع هدف فريق النادي القنيطري اللاعب عزيز جنيد في الدقيقة الرابعة .

وسيحل فريق شباب الريف الحسيمي ضيفا في دور ربع النهاية على المتأهل من لقاء النهضة البركانية و شباب قصبة تادلة (القسم الثاني) المقرر غدا بالملعب البلدي ببركان، علما أن مباراة الذهاب انتهت لفائدة الفريق البركاني (3-1).

وعرف الدور ذاته تأهل فريق اتحاد الفتح الرياضي عقب فوزه على ضيفه يوسفية برشيد من القسم الوطني الثاني بنتيجة 3-2 في مباراة إياب دور ثمن النهاية، التي جمعت بينهما في وقت سابق اليوم ، على أرضية ملعب الفتح بالرباط.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق الرباطي كل من عمر بوطيب ضد مرماه (د27) ويوسف سيكور (د43) ومحمد فوزير (90+3) ، فيما وقع هدفي فريق مدينة برشيد اللاعب الإيفواري أليكسندر أسانغو (د 22 و83).

وكان الفريقان قد تعادلا سلبا في مباراة الذهاب التي جرت يوم 17 شتنبر بالمركب الرياضي ببرشيد.

وضرب فريق اتحاد الفتح الرياضي موعدا في دور ربع النهاية مع الفريق المتأهل من مباراة اتحاد تمارة (القسم الثاني) و أولمبيك آسفي، علما أن الفريق المسفيوي فاز في لقاء الذهاب (2-0)

والتحق فريقا اتحاد الفتح الرياضي وشباب الريف الحسيمي في دور ربع النهاية بفريق المغرب الفاسي الذي تأهل على حساب فريق الوداد البيضاوي بعد فوزه عليه ذهابا 1-0 وتعادلهما إيابا 0-0.

ويلتقي فريق المغرب الفاسي في دور الربع مع المتأهل من مباراة الجيش الملكي والرجاء البيضاوي التي ستقام غدا بملعب الفتح بدون جمهور ، علما بأن الفريق العسكري فاز في لقاء الذهاب (1-0) على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

يذكر أن مباريات إياب دور ربع النهاية ستقام ما بين فاتح وثاني أكتوبر المقبل، في حين تجرى مباريات إيابه ما بين 22 و23 من الشهر ذاته.

أولمبيك أولمبيك آسفي الجيش الملكي الفتح المغرب المغرب الفاسي
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء