لا غالب ولا مغلوب بين النادي القنيطري والفتح الرياضي

لا غالب ولا مغلوب بين النادي القنيطري والفتح الرياضي
الأحد 14 سبتمبر 2014 - 21:34

انتهى اللقاء الشبه محلي، الذي جمع عصر اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة بين النادي المحلي وجاره اتحاد الفتح الرياضي برسم الدورة الثانية من النسخة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، بلا غالب ولا مغلوب (0-0).

وحقق الفريق المضيف نقطته الأولى في الموسم بعدما كان قد خسر مباراته الأولى بالدار البيضاء أمام الوداد البيضاوي 1-3، في حين أضاف الفريق الضيف النقطة الثانية إلى رصيده بعدما كان قد أرغم على التعادل على أرضه أمام أولمبيك خريبكة بالنتيجة ذاتها (0-0).

يذكر أن الفريق القنيطري خاض هذا اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة السادسة بعد طرد حارس مرماه أمين الرزين على إثر خطأ داخل مربع العمليات ارتكبه في حق أحد لاعبي الفريق الضيف ما أسفر عن ضربة جزاء أهدرها مهاجم الفريق الرباطي مراد باتنة (د 10).

وكان فريقا المغرب الفاسي والوداد البيضاوي قد تعادلا بدون أهداف أيضا في لقاء جمع بينهما بعد ظهر اليوم على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس ليحصل فريق العاصمة العلمية، الذي عاني كثيرا الموسم الماضي قبل أن يضمن بقاءه ضمن أندية النخبة، على أول نقطة له في الموسم الجديد بعدما كان قد خسر مباراة الدورة الأولى بالخميسات أمام الاتحاد الزموري بهدف دون رد، وفي المقابل، رفع فريق العاصمة الاقتصادية، الذي فاز في الدورة الأولى على النادي القنيطري بالدار البيضاء 3-1، إلى أربع نقاط.

وكان فريق شباب أطلس خنيفرة، الوافد الجديد على أندية قسم النخبة، قد أجبر مضيفه الدفاع الحسني الجديدي على التعادل الإيجابي بهدف لمثله في لقاء جمع بينهما زوال اليوم على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

وكان الفريق الدكالي سباقا لافتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 37 عبر لاعبه زكريا حذراف، غير أن عبد الحق محتان أدرك التعادل للفريق الزاياني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (د 45+3)، موقعا بذلك أول أهداف الفريق في البطولة الاحترافية.

وأضاف كل من الفريقين نقطة إلى رصيده بعدما كانا قد تعادلا أيضا في الدورة الأولي وبنتيجة واحدة (0-0)، الدفاع الجديدي ببركان مع النهضة المحلية، وشباب أطلس خنيفرة على أرضه مع الجيش الملكي، وباتا يتقاسمان المركز السادس برصيد نقطتين مع أندية الجيش الملكي والمغرب التطواني، المتعادلين أمس السبت بالرباط (1-1) والنهضة البركانية المتعادل بدوره أول أمس الجمعة بآسفي (3-3) مع الأولمبيك المحلي.

أولمبيك أولمبيك خريبكة الجيش الملكي الدفاع الحسني الجديدي الفتح المغرب المغرب الفاسي دون كان
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء