الرئيسية منتخب | البنزرتي ينفي ترشيحه لتدريب المنتخب خلفا للطاوسي‎

البنزرتي ينفي ترشيحه لتدريب المنتخب خلفا للطاوسي‎

البنزرتي ينفي ترشيحه لتدريب المنتخب خلفا للطاوسي‎

نفى مدرب فريق الرجاء البيضاوي، التونسي فوزي البنزرتي، ما تداولته إحدى الصحف الوطنية عن احتمال تدريبه للمنتخب الوطني المغربي، خلفا للناخب الوطني السابق رشيد الطاوسي.

ورد المدرب السابق للمنتخبين التونسي والليبي، في تصريح صحفي، على ترشيحه لتدريب أسود الأطلس، قائلا إن "اقتراح تدريبي للمنتخب ليس إلاّ إشاعة، وأضاف إن "هناك الكثير من الإشاعات بعد نهاية المونديال تلاحقني، وما يمكن أن اقوله هو أني ما زلت مدربا للرجاء وسأشتغل تحت ظل الفريق". يؤكد البنزرتي.

وكانت إحدى الصحف الوطنية قد نسبت إلى مسؤولين مغاربة لم تكشف عن هويتهم، أنها رشحوا المدرب التونسي لتدريب المنتخب المغربي، بعد الظهور المتميز للبنزرتي مع فريق الرجاء البيضاوي، وتحقيقه لإنجاز تاريخي وهو الوصول لكأس العالم للأندية، قبل أن يخسر اللقب لصالح الفريق الألماني بايرن ميونخ.

يذكر أن مصادر إعلامية أخرى، طرحت إسما آخر، وهو مدرب الدفاع الحسني الجديدي، الجزائري عبد الحق بنشيخة، لتولي دفة إعداد المنتخب الوطني لكأس إفريقيا 2015، التي ستقام في المغرب.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS
عدد التعليقات
(1 مرسل)

avatar
1 - taakili الثلاثاء 24 دجنبر 2013 - 13:20
لتكوين فريق قادر على المنافسة تحتاج الى سنوات من الجد و الكد ، أما جامعتنا المنحلة فتلجأ الى مدرب استعجالي أو منتخب استعجالي كباقي مخططات الدولة الاستعجالية ، سنة تفصلنا عن كأس أفريقيا ببلادنا و لا نتوفر على منتخب و لا مدرب و لا جامعة .........
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك