مُنتخب الشبان يصل لقطر ولائحته تَتقلص إلى 16 لاعباً ‎

مُنتخب الشبان يصل لقطر ولائحته تَتقلص إلى 16 لاعباً ‎
الإثنين 1 سبتمبر 2014 - 10:00

سافر المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة صباح أمس نحو قطر من أجل المشاركة في الدوري الدولي الذي تحتضنه الدوحة في الفترة ما بين الثاني والتاسع من شتنبر المقبل بلائحة ضمت فقط 16 لاعباً.

وتقلصت لائحة المنتخب من 18 إلى 16 لاعباً نظراً للإصابة التي يعاني منها متوسط ميدان الفتح الرباطي ياسين غرغاي والتي تستوجب خضوعه لمتابعة طبية من طرف ناديه، بالإضافة إلى سفر لاعب الوداد شمس الدين معاذ إلى إسبانيا من أجل اجتياز اختبارات مع إحدى الأندية الممارسة بالدرجة الثانية.

وقال عبد الله الإدريسي في تصريح لـ”هسبريس الرياضية” إن وضع اسم شمس الدين جاء في نفس اليوم الذي سافر فيه الأخير إلى إسبانيا، “وهو ما حرم المنتخب من الاستفادة من لاعب آخر ضمن قائمته، بالنظر إلى شروط منظمي الدورة الذي أصروا على إرسال اللائحة النهاية للمنتخب قبل أكثر من أسبوع على بداية الدوري” يضيف الإطار الوطني.

وأضاف الإدريسي أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تمكنت أخيراً من إقناع نادي ألميرية الإسباني بتسريح المهاجم هشام خلوة بهدف المشاركة رفقة المنتخب في هذه التظاهرة، إذ سيتجه نحو العاصمة القطرية في سفر مباشر من إسبانيا، إذ كان مرجحاً جداً أن يسافر المنتخب بلائحة تضم 15 لاعباً فقط.

ومن المفترض أن تكون بعثة المنتخب التي ضمت الأطر التقنية والطبية والإدارية إضافة إلى اللاعبين قد حطت الرحال بالدوحة في الساعة السابعة مساء بعدما غادرت أرض الوطن في الساعة الحادية عشر صباحاً.

وينتظر أن يجري المنتخب ثلاث مباريات خلال هذا الدوري، الأولى غدا الثلاثاء أمام التشيلي والثانية أمام قطر يوم الخميس، أما الثالثة فستجمع السبت الأشبال بالمنتخب النيوزلندي، قبل خوض المباراة النهائية التي حدد التاسع من نفس الشهر موعداً لها، على أن تجمع غالباً بين صاحبي المركزين الأول والثاني من الأربع منتخبات المشاركة.

إسبانيا الفتح الفتح الرباطي قطر كان
صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة