الرئيس المُنتدب للجيش يلتقي الفصائل المشجعة لـ"تلطيف الأجواء"‎

الرئيس المُنتدب للجيش يلتقي الفصائل المشجعة لـ"تلطيف الأجواء"‎
الثلاثاء 26 أغسطس 2014 - 19:39

عقد المختار مصمم، الرئيس المنتدب لنادي الجيش الملكي، مصحوباً ببعض أعضاء المكتب المسير للنادي اجتماعاً مع الفصائل المشجعة للفريق العسكري، إضافة لبعض الجمعيات المساندة من أجل مناقشة الوضعية الراهنة التي يمر منها الفريق وسماع اقتراحاتهم وانتظاراتهم من المكتب الحالي للنهوض بمستوى الفريق.

وقال مصدر مسؤول رفض الكشف عن اسمه في تصريح لـ”هسبريس الرياضية” إن الاجتماع الذي حضره الرئيس المنتدب إلى جانب المدير العام الكولونيل بوكوماد والمنسق العام عبد الكريم الصبطي ناقش ثلاثة محاور أساسية، أولها تقييم مستوى التسيير بالنادي، ورصد الاختلالات، ثم علاقة النادي بجمهوره.

وأضاف المصدر نفسه أن الرئيس المنتدب للنادي خرج بخلاصات أهمها تصحيح بعض الاختلالات التي رصدها داخل إدارة النادي، وإعادة الهيكلة الداخلية بوضع إستراتيجية جديدة، إلى جانب إيجاد كيفية لانفتاح النادي على جمهوره وإزالة الفجوة الكبيرة بين الطرفين.

ووعدت فصائل “إلترا عسكري” و”بلاك آرمي” حسب نفس المصدر مناقشة خلاصات هذا الاجتماع فيما بينها، قبل إصدار قرار، يقضي إما بالعودة إلى الملاعب وتشجيع النادي على تحقيق نتائج إيجابية أو مواصلة المقاطعة إلى حين تلقي إشارات جدية بإحداث تغييرات جذرية بالنادي.

وكشف المصدر المطلع أن إدارة النادي تسير فعلاً لإحداث تغييرات هامة في الإدارة، “بهدف إعطاء اهتمام أكبر بفرع كرة القدم وإعادة النادي إلى سابق عهده، والمصالحة مع الألقاب الوطنية والقارية التي غابت منذ زمن عن خزينة الفريق”.

وكانت الفصائل المشجعة والجمعيات المساندة للجيش الملكي قد أعلنت منذ فترة عن مقاطعتها لمباريات الفريق داخل الميدان وخارجه إلى حين إحداث تغييرات بإدارة النادي، وتكوين فريق قوي، ينافس بشراسة على كافة البطولات المحلية والقارية.

جدير بالذكر أن الطاقم التقني للفريق العسكري عقد الأربعاء الماضي ندوة صحافية بإحدى قاعات العاصمة الرباط، بحضور المدرب رشيد الطوسي وطاقمه المساعد واللاعبين، وذلك بحضور مشجعي الفريق من فصائل وجمعيات، بهدف تسليط الضوء على الفترة الإعدادية للنادي التي قضاها بالبرتغال إضافة إلى تقديم المنتدبين الجدد، ودعوة الجماهير إلى مساندة الفريق.

الجيش الملكي
صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة